الثلاثاء، 28 شوال 1445 ، 07 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادر مطلعة: شقيقة خاطف جوري متورطة في العملية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

قال عقلا الخالدي، خال الطفلة جوري التي اختطفت منذ 13 يوماً من مستوصف خاص شرق الرياض: إن العاملة المنزلية الأثيوبية الجنسية اعترفت في التحقيقات أن الخاطف بعد أن حلق شعر جوري، صبغه باللون البني، وألبسها زي ولد لإخفاء شخصيتها.

اضافة اعلان

وكشفت الخادمة أنها تعرضت لحادث مروري بعد الخطف بأيام عندما كانت تستقل سيارة مع جوري، والخاطف، حيث اصطدمت سيارتهم بأخرى، فأصيبت العاملة في أسنانها، كما اعترفت أن امرأة تدعى "مريم" وهي أخت الخاطف كانت تتردد عليهم في الشقة طوال فترة الاختطاف، وفقاً لـ"الوطن".

وكشفت مصادر مطلعة عن احتمال تورط شقيقة الخاطف بصورة مباشرة أو غير مباشرة في الجريمة، كونها كانت تتردد على الشقة التي كانت جوري محتجزة فيها، وتقوم بأعمال الطبخ للخاطفين.

أخبار متعلقة:

«شرطة الرياض» تعلن ضبط 3 من أقارب الطفلة جوري (صور)

مصادر: توقيف والد «جوري» لإخفائه رسائل متبادلة مع خاطف ابنته والدة «جوري» تطالب بشنق مختطفها.. وتكشف منعها من لقائه (فيديو) صورة حديثة للطفلة جوري توقِع بالخاطف شرق الرياض أمير الرياض يشيد بالجهود الأمنية لإعادة الطفلة «جوري» بالفيديو.. «جوري الخالدي» في أحضان عائلتها بعد العثور عليها بالفيديو.. خالة «جوري الخالدي» تكشف حقيقة استدعاء الأمن لوالدة الطفلة المختطفة شرطة الرياض توضح تفاصيل العثور على الطفلة «جوري الخالدي»
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook