الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادرة أكثر من 2000 كيلو دواجن فاسدة وسط الدمام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

صـادرت بلدية وسط الدمام مؤخراً، أكثر من 2300 كيلوجرام من الدجاج المجهز بطريقة غير صحية، في مخبئ سري بـعمارة سكنية في حي البادية، تديره عمالة مخالفة.

اضافة اعلان

وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الإعلامي بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان، أن التعاون المثمر بين مواطنين يقطنون في عمارة في حي البادية بمدينة الدمام، وبين بلدية وسط الدمام أدى لكشف مخبأ في العمارة، تقوم من خلاله عمالة مخالفة بتجهيز وفرم الدجاج وتوزيعه على محال الدواجن ومراكز التموينات.

وأشـار إلى قيام إدارة صحة البيئة في بلدية وسط الدمام، بمداهمة موقع العمارة، الذي تستغله العمالة في تجهيز وتصنيف وفرم الدجاج والقيام بإذابة الدجاج المجمد وإعادة تصنيفه لدجاج مبرد من خلال وضع ملصقات لمسميات شركات دواجن تتبع نظامية الأسماء التجارية لها.

ولفت الصفيان إلى قيام العمالة بوضع تواريخ وهمية ومن ثم توزيعها على محال الدواجن ومراكز التموينات، مؤكداً أن جميع هذه العمليات تتم في ظروف غير صحية.

وأشار إلى حصر وإتلاف الكميات البالغ عددها قرابة 2300 كيلوجرام من الدواجن المقطعة والجاهزة للتوزيع. وحث جميع المواطنين والمقيمين بضرورة الإبلاغ عن الاشتباه في أي أمور مريبة، مهيباً بجميع المواطنين بأنه في حال وجود أي ملاحظات بالإبلاغ عنها عن طريق خدمة 940 الإلكترونية على مدار 24 ساعة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook