الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"ماسك" يُفاجئ مستخدمي "تويتر" بقرار مهم ويحدد التوقيت.. ما الأمر؟

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

في خطوة مفاجئة، أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، المالك الجديد لمنصة تويتر، أن نهاية العام الجاري قد تشهد تعيين مدير تنفيذي لموقع التواصل العالمي.

مستوى عالٍ من تحديد الهوية لمستخدمي تويتر

اضافة اعلان

وخلال القمة العالمية للحكومات في دبي، أوضح ماسك، أن إدارة تويتر تنظر إلى الانتقادات الموجهة للمنصة وتحاول الاستفادة منها، وأنها تسعى لضمان مستخدمي تويتر أفضل استفادة، والوصول إلى مستوى عالٍ من تحديد الهوية لمستخدمي تويتر.

التخلي عن النزاعات والسلاح

وأضاف أن التعاون بين الحكومات لا يزال سلبيًا والإنسانية تواجه ظروفًا في غاية الصعوبة، داعيًا إلى الحفاظ على تنوع الحضارات والتخلي عن النزاعات والسلاح، مشيرًا إلى أن التخلص من الوقود الأحفوري قد يستغرق من 20 إلى 30 عامًا.

الذكاء الاصطناعي يحرز مزيدًا من التقدم

وأكد ماسك، أن العالم لا يولي اهتمامًا كبيرًا بدرجات الأمان في استخدام الذكاء الاصطناعي، وأن الذكاء الاصطناعي يحرز مزيدًا من التقدم وأصبح من السهل الوصول إليه، مشددًا على أنه يجب أن يكون هناك إشراف رقابي على استخدام الذكاء الاصطناعي.

الذكاء الاصطناعي سلاح ذو حدين

وأشار على أن تطور الذكاء الاصطناعي سيكون مفيدًا للبشرية، لكن الرقابة ضرورية لتجنب سلبياته، وأن السيارات العاملة بالذكاء الاصطناعي أصبحت أكثر أمانًا من ذي قبل، مبينًا في الوقت نفسه، أن الذكاء الاصطناعي سلاح ذو حدين ومن الممكن استخدامه في تطوير أسلحة نووية.

اقرأ أيضًا: إيلون ماسك: إطلاق صاروخ ;ستارشيب في هذا الموعد إيلون ماسك يحتفظ بوصية نابليون بونابرت..ما الأمر بعد قرارات صادمة.. ;ماسك يفاجئ صانعي المحتوى في تويتر بخبر سار “تويتر” دون إعلانات.. ماسك يكشف عن ميزة جديدة بمقابل مادي
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook