الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

كيف تتمكن من سماع رسالة صوتية عبر واتساب بسرية؟

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

تتميز الرسائل الصوتية عبر واتساب بالسهولة سواء في تنفيذها أو الاستماع إليها، إلا أنها مع ذلك تحمل مخاطرة الاستماع إليها من قبل آخرين، في حال عدم وصل الهاتف بسماعة للرأس، ومن ثم إفشاء أسرار المتحدث أو أموره الخاصة.

اضافة اعلان

إلا أن مجلة فوكوس الألمانية أشارت إلى حيلة تقنية مفيدة تمكِّن من استقبال الرسائل الصوتية مع تجنب هذه المشكلة.

ولأن الهاتف الذكي وتطبيق واتساب يدعمان حركة الهاتف وقربه وبعده من الأذن، لذلك فإن صوت الرسالة المستقبلة يأتي مضخمًا عبر السماعة الخارجية، لتمكن جهازك الهاتفي من رصد أنك تحمل الهاتف بيدك وبأن الأذن بعيدة عنه، وفقًا لـ"دويتشه فيله".

وتسرد المجلة خطوات الاستماع إلى الرسالة الصوتية بشكل شخصي، فتقول: في حالة استقبال الرسالة الصوتية قم باستدعاء الدردشة بالرسالة الصوتية واضغط لتشغيل الرسالة. سينتقل الصوت عبر السماعة الخارجية كالمعتاد. الآن ضع الهاتف على أذنك، وبكل بساطة سيرصد الجهاز هذا التغيير وسينقل الصوت من السماعة الخارجية إلى سماعة الأذن العادية وذلك في لمح البصر.

من الممكن أيضًا إسماع الآخرين جزءًا من الرسالة، وذلك بإبعاد سماعة الهاتف عن رأسك وسينتقل الصوت إلى السماعة الخارجية مرة أخرى. كما يمكنك تبديل حركة الهاتف وتنقل الصوت أكثر من مرة بالرسالة دون الاضطرار إلى سماعها من البداية فالصوت سينتقل بشكل تلقائي وبكل سلاسة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook