الثلاثاء، 28 شوال 1445 ، 07 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

كرَّمهُ أمير حائل.. الهدايا تنهال على السوداني منقذ الطفل من الغرق 

image1 (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الرفاع:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، محافظ الحائط عودة بن سليمان العودة، الذي رافقه كل من رئيس مركز بدع بن خلف سالم بن محمد الرشيدي؛ بمناسبة تكريم سموه للمقيم السوداني الزين بن علي بابكر الذي غامر بحياته من أجل إنقاذ طفل كان قد احتجز بسبب سيول الأمطار في أحد الأودية.

اضافة اعلان

وقدم سموه تعازيه للمواطن عواد فضي الرشيدي الذي انتقل اثنان من أبنائه إلى رحمة الله بعد أن جرفتهما مياه الأمطار، سائلاً الله بأن يعوضهما خيراً من دنياهما ويعوض والدهما ويثبته بالصبر والسلوان ونيل الأجر المضاعف.

من جانبه، عبر المواطن عواد الرشيدي عن شكره لسمو أمير منطقة حائل على ما وجده من وقفة كريمة خففت من وقع المصاب الأليم، وقال إن هذا ليس بمستغرب على قيادتنا الرشيدة ولا على سمو أميرنا المحبوب سائلاً الله أن لا يري الجميع مكروهاً في كل عزيز لديهم، وأن يبقي هذا الوطن آمناً مستقراً إنه سميع مجيب.

كما منح أمير منطقة حائل "سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز" المقيم السوداني "الزين بابكر علي"؛ الذي أنقذ طفلاً من الغرق في الوادي الأسبوع الماضي مبلغاً مالياً تكريماً له.

وحصل المقيم السوداني على أكثر من ٧٠ ألف ريال إجمالي مكافآت وهدايا حتى الآن قدمها له أهالي بدع بن خلف، والقرى التابعة لها، والمواطنون، كما تكفل مواطن بعمرةٍ للمقيم، وتكفل آخر بتكاليف سفره إلى بلده ذهاباً وعودة، فيما أهداه مواطنون آخرون جوالات جديدة.

وقدم والد الطفلين الغريقين، "عواد مفضي الرشيدي"، وإخوانه سيارة كهدية للمقيم، الذي نال كذلك ناقة، وتذاكر سفر من الأهالي، إضافة إلى دروع تذكارية قدمها مواطنون آخرون.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook