الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضابط استخبارات أمريكي يكشف مفاجأة حول نهاية الحرب في أوكرانيا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشف ضابط سابق في الاستخبارات البحرية الأمريكية، أن القوات المسلحة الأوكرانية بدأت بالتفكك وأن الصراع في أوكرانيا دخل المرحلة النهائية.

الصراع في أوكرانيا دخل المرحلة النهائية

اضافة اعلان

وحسب "سبوتنيك"، فقد أكد ضابط الاستخبارات البحرية الأمريكية المتقاعد سكوت ريتر، في قناته على "يوتيوب"، أن الصراع في أوكرانيا دخل المرحلة النهائية، حيث سيبدأ الجيش الروسي في "تفكيك" السلاسل اللوجستية التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية.

وأضاف أن الصراع يدخل المرحلة النهائية، مشيرًا إلى أن أهم واحدة من الاستراتيجيات الروسية هي إستراتيجية المحو والسحق، وأن العصب الرئيسي لهذه العملية هو تدمير الخدمات اللوجستية.

وبين أن الذخيرة والدبابات تنفد من الأوكرانيين، وأن زيلينسكي أصبح يتوسل للحصول على أسلحة، مؤكدًا أن أوكرانيا ستتوقف عن تلقي المعدات الغربية بحلول منتصف الصيف وستهزم كييف في الخريف.

لابد من اتفاقية سلام مع موسكو

ووفقًا للمستشار السابق لوزير الدفاع الأمريكي، العقيد دوجلاس ماكجريجور، سيتعين على الرئيس الأمريكي جو بايدن الاعتراف بالخطأ الذي ارتكبه في أوكرانيا والموافقة على اتفاقية سلام مع موسكو، وإلا فإن الجيش الروسي سوف يعبر نهر دنيبر ويسيطر على كييف.

أوكرانيا تطالب أوروبا بهذا الأمر العاجل

وبعد ضربات جوية تستهدف منطقتي خاركيف وأوديسا شمال شرقي أوكرانيا، طالب وزير الدفاع الأوكراني، الاتحاد الأوروبي لإرسال ذخائر إضافية وعتاد للدفاع الجوي "في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا:

أوكرانيا: محطة زابوريجيا النووية بدون كهرباء بعد الضربات الروسية

أمريكا عن تكلفة دعم أوكرانيا الباهظة: الخسائر ستكون أكبر بكثير إذا توقفنا

حرب عالمية ثالثة تقترب.. روسيا تتهم أمريكا بحمل الكيماوي لخطوط المواجهة مع أوكرانيا

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook