الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حملة لمكافحة «الظواهر السلبية» ببلدية الشوقية في مكة

ازالة ادوات البناء من الشوارع العامه
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

قامت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة خلال اليومين الماضيين بحملة شاملة لمعالجة الظواهر السلبية ومراقبة الأسواق والمحال الغذائية والتجارية والقضاء على المخالفات.

اضافة اعلان

وقال المهندس ممدوح بن محمد عراقي رئيس بلدية الشوقية الفرعية إنه تم تشكيل عدد من الفرق الميدانية المزودة بالعمالة والمعدات لتمشيط الأحياء السكنية والقيام بالأعمال الرقابية المختلفة ومتابعة كافة الظواهر السلبية للارتقاء بالإصحاح البيئي في المنطقة.

وأشار إلى أن البلدية شكلت فريقاً رقابيا بإشراف مدير إدارة الخدمات فيصل القرشي، ومشاركة كلاً من: رئيس قسم الأسواق محمد العصيمي ومساعده ربيع يلي، ومن قسم النظافة مبارك اللهيبي وعبدالاله الخزاعي وشاكر العبدلي وخالد الدوسري وسامي اليماني ومحيسن الدعدي وفارس الهذلي ورميح القارحي وخالد الدوسري وعلي فتيني ورايد الثقفي وحسن حميد وملفي الدعدي.

وتم خلال اليومين الماضيين إجراء العديد من أعمال معالجة الظواهر السلبية ورفع المخلفات، وردم الحفريات وإزالة المطبات العشوائية ورفع المخلفات في الأراضي البيضاء والمخططات وإزالة بعض البركسات المهملة واللوحات الإعلانية المخالفة والمكاتب العقارية (بيوت جاهزة مهجورة).

كما تم القيام بحملة رقابية على منطقة الحلقة وحراج المواد الغذائية للقضاء على العشوائيات، والتفتيش على عدد من المطاعم ومعامل إعداد الوجبات وتم إتلاف 60 دجاجة و50 كيلو لحم غير صالحة.

وأكد عراقي أن البلدية لن تتوانى عن متابعة جميع الأسواق والمحال الغذائية والتجارية وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطراً على صحة وسلامة المواطنين.

ازالة ادوات البناء من الشوارع العامه ازالة بركسات مهجورة ‫(1)‬ ‫‬ ازالة بركسات مهجورة ‫(2)‬ ازالة بركسات مهجورة ‫(3)‬ ‫‬ ازالة لوحات ازالة معدات المباني الحراج حراج الخضار حلقة الخضار_1 مصادرة لحوم غير صالحة منطقة الحراج بعد الجولة امطار1-1024x5452-1024x545

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook