الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تكريم الدفعة الأولى من الخريجات الخاتمات للقرآن بـ«شفا الرياض»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- هياء الدكان:

نظم مكتب التعليم بالشفا، على مسرح مدارس المنهاج الأهلية، حفل تكريم الدفعة الأولى من الخريجات الخاتمات لكتاب الله لمشروع فصل الحفظ المكثف بالابتدائية، برعاية مديرة المكتب نورة بنت سليمان الكنعان.

اضافة اعلان

وحضر الحفل عدد من المشرفات في وزارة التعليم، منهن نوال الجارالله وعائشة القحطاني وأمل شرعبي وهيا آل سعد المساعد للشؤون التعليمية بمكتب التعليم بالشفا والمشرفات التربويات بالمكتب.

واحتوت فقرات الحفل الذي قدمتها رفعة الغامدي على تلاوة عطرة من القرآن الكريم لمريم البقيلي تلاها كلمة ترحيبية.

وشدَّدت نورة بنت سليمان الكنعان، مديرة مكتب التعليم بالشفا، على أهمية مثل المشاريع التي تساعد في تكوين جيل فطن وواع متربي على حفظ كتاب الله.

وألقت كلمة مديرة المدرسة الأستاذة وداد الخضر، تلاها جلسة تعاهد القرآن الكريم من قبل مجموعة من الطالبات وكلمة ترحيبية قصيرة لرئيسة وحدة العلوم الشرعية مريم برناوي، ألقتها نيابة عنها طرفة الداوود.

وألقت هناء المطرود، عبارات الترحيب بالحاضرات وبيان فضل القرآن ووصف شعورهن بهذا اليوم لتكريم الخاتمات مع وصية للطالبات وشكر لكل من كان له بصمة حول المشروع تلتها جلسة تضمنت تدبر القرآن والتحذير من هجره.

وألقت كلاً من الأستاذة منيرة الزيد مديرة المدرسة سابقاً وكلمة للأستاذة ابتسام الحميضي رئيسة وحدة الصفوف الأولية.

وبادرت الطالبات بتقديم هدايا لأمهاتهن، كما تم تقديم هدايا خاصة للطالبات من رائدة الصف الأستاذة شريفة الغامدي.

وتضمن الحفل رسائل صوتية من أولياء أمور الطالبات مهنئين لهن هذا الإنجاز ثم تلى ذلك نشيد عن الوطن ثم أوبريت عن فضل القرآن الكريم.

وتلاها لقاء لأم طالبة ولقاء بطالبة وكلمة شكر وعرفان للأستاذة سارة التويم ثم مسيرة للطالبات الخريجات.

وكرمت مديرة المكتب في ختام الحفل بعض المنسوبات والمشاركات في الحفل والداعمين لهن بشهادات الشكر والتقدير والورود والهدايا القيمة وتكريمهن ثم اتجهن لتناول الفطور وقد نال البرنامج على استحسان الحضور.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook