الثلاثاء، 28 شوال 1445 ، 07 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم عنيزة» يدشن حملة «مدارس بلا تدخين»

unnamed (6)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عنيزة :

عقدت إدارة التعليم بعنيزة اتفاقية تعاون ثلاثية تجمع كل من إدارة تعليم عنيزة وإدارة مكافحة المخدرات بعنيزة وجمعية أمان الخيرية لمكافحة التدخين، بإقامة معرض مشترك يهدف إلى التوعية بأضرار التدخين وخطره على صحة الإنسان من خلال حملة تستهدف طلاب المدارس المتوسطة والثانوية بعنيزة.

اضافة اعلان

جرى ذلك أثناء حفل تدشين معرض الحملة التي أقيمت تحت عنوان: "مدارس بلا تدخين" أمس الأحد، حيث كانت أولى محطات المعرض المشترك في مقر ثانوية الشبيلي بعنيزة.

وأكد مدير تعليم البنين بعنيزة عبدالله القرزعي على خطر التدخين على صحة الإنسان العامة، مبيناً أن التدخين يعتبر خطوة على طريق الضياع وقد يجر فيما بعد الى ما هو اكثر سوءا من ذلك .

من جانبه ألقى العقيد ناصر العضيلة مدير إدارة مكافحة المخدرات بعنيزة كلمة أوضح فيها أن ظاهرة المخدرات آفة لم تسلم منها أي بلد من بلدان العالم، مؤكداً بضرورة  التصدي لظاهرة المخدرات لا تقتصر من خلال تضافر الجهود للحد من انتشارها .

بدوره أوضح فهد شاهر العتيبي مشرف الإرشاد النفسي والاجتماعي ومنسق الحملة، أن الحملة مستمرة حتى نهاية العام الدراسي وسيشمل المعرض المشترك كافة مدارس عنيزة للبنين المتوسطة والثانوية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook