الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد هروبهم إلى الرياض.. الإطاحة بـ5 جناة سرقوا مستشفى جازان

125
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

تمكنت شرطة منطقة الرياض من ضبط التشكيل العصابي المتورط في سرقة أجهزة ومعدات طبية بمستشفى جازان العام تقدر قيمتها بعدة ملايين من الريالات.

اضافة اعلان

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، أنه في إطار التعاون المشترك بين شرطة المناطق تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض بتوفيق من الله من الإطاحة بـ (5) جناة (ثلاثة سعوديين ووافدين يمنيين وسوداني الجنسية) تورطوا في سرقة أجهزة ومعدات طبية تقدر قيمتها بعدة بملايين من مستشفى جازان العام بتاريخ 20/3/1438.

وكانت الجهة المختصة بشرطة منطقة الرياض قد تلقت معلومات من شرطة منطقة جازان تشير إلى سرقة أجهزة ومعدات طبية من البرج الطبي التابع لمستشفى جازان العام، وقيام أحد الجناة سوداني الجنسية بتحميل المسروقات في شاحنة والتوجه بها إلى مدينة الرياض.

وتابع الناطق الإعلامي بشرطة الرياض "على إثره قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة باتخاذ جملة من الإجراءات البحثية العاجلة بالتنسيق مع كافة الأجهزة المرتبطة بشرطة المنطقة، أسفرت عن تحديد مكان تواجد المتهم السوداني وضبطه بعد تتبع الشاحنة".

وتابع أنه "بسماع أقواله أقر بقيامه بتخزين المسروقات بمشاركة وافد يمني الجنسية وشخصين آخرين سعوديين بأحد المستودعات بحي السلي، ومن خلال كمين محكم تم القبض على جميع المتهمين داخل المستودع وعثر بحوزتهم على الأجهزة والمعدات الطبية المبلغ عن سرقتها".

وأضاف أنه تم التحفظ على المتهمين جميعاً والمضبوطات رهن استكمال إجراءات تسليمهم للجهة الطالبه لإكمال اللازم بحقهم حسب الاختصاص.

125 124 123 121 111

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook