الثلاثاء، 28 شوال 1445 ، 07 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. وصول ولي عهد البحرين إلى جدة لحضور القمة الخليجية الأمريكية

_eGkYWa7Yxz5tls0
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، ولي عهد البحرين، بعد وصوله إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة لحضور القمة الخليجية الأمريكية.

اضافة اعلان

وكان الديوان الملكي البحريني، قد أعلن أن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، سيغادر أرض الوطن، بحفظ الله ورعايته، يوم غد السبت الموافق السادس عشر من شهر يوليو الجاري، متوجهًا إلى المملكة، ليترأس جلالته وفد مملكة البحرين إلى قمة جدة للأمن والتنمية، وذلك تلبية لدعوة كريمة تلقاها جلالته من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

يأتي هذا في الوقت الذي وصل فيه الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى قصر السلام للقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وكانت الصالة الملكية بمطار الملك عبد العزيز في جدة، قد استقبلت طائرة الرئيس الأمريكي جو بايدن، القادم في زيارة إلى المملكة تستمر يومين.

وبحضور ولي العهد، التقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، في قصر السلام بجدة، اليوم، الرئيس الأمريكي جو بايدن.

فيما تستعد مدينة جدة، لاستقبال القمة الخليجية العربية، بحضور الرئيس الأمريكي جو بايدن، واستكملت التجهيزات بمقر انعقاد القمة، بفندق ريتز كارلتون، وتوافد المسؤولون والإعلاميون لحضور اللقاء، حيث تستضيف المملكة قمة خليجية عربية، بحضور دول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك مصر والعراق والأردن.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/07/ولي-العهد-البحرين.mp4"][/video] [video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/07/eGkYWa7Yxz5tls0.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook