الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الصحة: فرض مبلغ لقاء «فتح الملف» مخالفة تستوجب «العقوبة»

Screenshot_8
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ خالد العبدالله:

قال المتحدث باسم وزارة الصحة مشعل الربيعان: ‘‘إن فرض مبلغ لقاء فتح الملف، يعد مخالفة تستوجب العقوبة بالنسبة للمستشفيات والمستوصفات الطبية التابعة للوزارة‘‘.

اضافة اعلان

ودعا الربيعان، خلال حديثه لبرنامج ‘‘أخباركم‘‘ اليوم الأربعاء على قناة المجد، المواطنين لإبلاغ الوزارة عبر مركز الخدمة 937 في حالة وجود أية مخالفات من هذا النوع، مُوَضِّحَاً أن إنشاء المركز الجديد جاء لتحقيق رضا المواطن عن الخدمات التي تقدمها الوزارة.

وكان عدد من مغردي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قد تفاعلوا مع تغريدة لوزارة الصحة تساءلت خلالها: "هل طلبت منك منشأة طبية خَاصَّة مبلغاً مَالِيّاً لفتح الملف؟".

كان وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، قد دَشَّنَ أمس، مركز خدمة 937 في مركزه الجديد لخدمة المرضى وذويهم، ومتابعة رضا المواطنين عن الخدمات الصحية المقدمة، وتقديم الاستشارات الصحية العاجلة لهم، وثمَّن ما يقدمه المركز من خدمات للمواطنين والمقيمين في المملكة، حيث يعمل على مدار اليوم.

ويضم المركز عَدَدَاً من المختصين في الإسعاف والطوارئ، إضافة إلى أطباء؛ للرد على استفسارات واتصالات المستفيدين من الخدمة، وإحالة الاستفسارات المتخصصة منها إلى استشاريين للرد عليها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook