الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأمير تركي بن طلال يكرم مواطن لسبب غير متوقع.. ما القصة؟

مستشار سمو أمير عسير د.ناصر آل قميشان يروي قصة تكريم الأمير تركي_بن_طلال شخص لسبب غير متوقع - -
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير: 

روى د.ناصر آل قميشان، مستشار سمو الأمير تركي بن طلال، أمير منطقة عسير، قصة تكريم سمو الأمير لمواطن من مدينة الرياض لسبب غير متوقع.

اضافة اعلان

وقال آل قميشان إنه خلال إفطار سمو أمير منطقة عسير مع رؤساء الإدارات الحكومية، الأسبوع الماضي، طلب منه سمو الأمير دعوة المواطن فايز الشهري لتكريمه، ضمن تكريم بعض الإدارات الحكومية للتميز.

واستطرد مستشار سمو الأمير تركي بن طلال، أنه لم يكن يعرف الشخص المكرم، ولا سبب التكريم، ولكنه استجاب إلى طلب سمو الأمير، وعلى مرأي الحضور روي الشهري سبب تكريمه.

وأردف آل قميشان أن الشخص المكرم قال إنه عند ذهابه إلى دوام عمله في أحد الأيام، وكان قبل حلول شهر رمضان بحوالي أسبوع، فوجئ بتوقف طريق الملك فهد، وعندما وصل إلى منتصفه، وجد شخصا معطلة سيارته، وتواصل معه ليعرف سبب المشكلة ويعرض عليه المساعدة، فعرف أنه متأخر على موعد إقلاع رحلة طيران مهمة، فعرض عليه فورا أن يأخد سيارته ليلحق برحلته، على أن يتولى الشهري سيارة الرجل ويعرف ما سبب العطل.

وفي اليوم الثاني فوجئ الشهري، حسب ما يرويه، باتصال هاتفي من مكتب سمو الأمير تركي بن طلال، أمير منطقة عسير، وأعرب سمو الأمير عن امتنانه من موقف الشهري وشهامته، بل وطلب منه أن يتحدث إلى والده، وشكره على حسن تربية ولده، واستدعاه الأمير لتكريمه.

لم يكن الدكتور ناصر آل قمشان، ولا المواطن فايز الشهري، يعرفان سبب إصرار سمو الأمير تركي بن طلال على تكريم الشهري، ولكن سموه كشف عن علاقته بالأمر، حيث أن السيارة التي كانت معطلة على طريق الملك فهد تعود إلى المهندس خالد العريك، نائب رئيس هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية لقطاع المشاريع، وأنه إنما كان متأخرا على اجتماع عاجل مع سمو الامير تركي بن طلال.

ولفت آل قميشان إلى أن الشهري يعد نموذجا للشخص الكريم الشهم ذو المروءة، الذي يجب أن يكرم على أفعاله، وأن يعرف الجميع مثل هذه المواقف وأن يحتذى به فيما صنع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook