الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إغلاق طريق المهد.. شاهد سيول وادي الخليج تقلب شاحنة قرب الضميرية بالمدينة

اغلاق طريق المهد المدينة قرب الضميرية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أدى جريان سيول وادي الخليج إلى انقلاب إحدى الشاحنات، نتيجة الأمطار الغزيرة التي تساقطت على الضميرية، حيث تم إغلاق طريق المهد بالمدينة المنورة.

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، قبيل مغرب اليوم الجمعة، كيف جرت السيول المتدفقة نتيجة الأمطار الغزيرة التي تساقطت على طريق الحرة جنوب تبوك.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف جرت السيول بقوة على طريق الحرة بعد تساقط كميات من الأمطار، جعلها الله سقيا خير وبركة، وعمّ بنفعها أرجاء البلاد.

وهطلت اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة على مركز البديعة التابع لمنطقة تبوك، شملت المركز وضواحيه، "العنبة والرمضة والبدع وبخية وأتانة".

وفي الوقت الذي تتساقط فيه الأمطار في تبوك، هطلت أمطار خفيفة إلى متوسطة على محافظة طريف وضواحيها بمنطقة الحدود الشمالية.

كما شهدت منطقة نجران، هطول أمطار غزيرة سالت على إثرها بعض الأودية والشعاب، شملت مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب وشروره وخباش وحبونا ويدمة، ومراكز بئر عسكر.

وكان خبراء الطقس، قد توقعوا تساقط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من وسط وشمال وغرب والربع الخالي، وأنها قد تكون غزيرة على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة وجنوب الطائف، تمتد إلى أجزاء من الإمارات وعُمان واليمن مع رياح.

[video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/اغلاق-طريق-المهد-المدينة-قرب-الضميرية-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook