الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة الرياض تداهم 12 منزلاً لتخزين «التنبل» والأغذية المجهولة (صور)

image2 (4)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

داهمت الفرقُ الميدانية بأمانة منطقة الرياض، أمس السبت، بمشاركة دوريات المهمات الأمنية بالإدارة العامة للمجاهدين أكثر من 12 منزلاً شعبياً لتخزين (مضغة نبات التنبل) التي تم إتلافها على الفور، إضافة لتخزين أعداد كبيرة من كراتين الخضراوات والفواكه المخزنة والأغذية المجهولة المخالفة صحيًّا، وكذلك تخزين العربات التي تستخدم للبيع الجائل في الشوارع، حيث تم إغلاق المنازل رسمياً وبشكل فوري.

اضافة اعلان

وأخلت الفرق الرقابية أثناء جولاتها التفتيشية أكثر من 94 موقعاً ومبسطاً عشوائياً لبيع الخضراوات والفواكه والكماليات في عدد من الأحياء، حيث تمت مصادرة أكثر من 4100 كرتون خضراوات وفواكه.

شارك في الحملة الرقابية الشاملة كل من الإدارة العامة للراحة والسلامة والإدارة العامة للنظافة، ودوريات المهمات الأمنية بالإدارة العامة للمجاهدين.

وتواصل أمانة الرياض جولاتها الرقابية والتفتيشية على كافة مواقع الباعة الجائلين الأجانب في شوارع العاصمة للحد من المخالفات الصحية وتطبيق العقوبات بحق المخالفين منهم.

وناشدت الأمانة المواطنين والمقيمين من سكان العاصمة بالتواصل المستمر مع هاتف مركز طوارئ الأمانة 940 للإبلاغ الفوري عن أية مخالفة بلدية وذلك للوقوف عليها من قِبل مراقبي الأمانة ومتابعتها واتخاذ اللازم حيالها وبأقصى سرعة ممكنة.

image2 (4) image4 (1)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook