الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أفضل 5 تطبيقات لتحرير الصور بسهولة ودقة على أجهزة «iPad Pro»

Screenshot_7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أطلقت "أبل" جهاز iPad Pro الجديد، ودعمته بعدد من المواصفات والمزايا التي تجعله المنافس الأقوى لجميع الأجهزة المتاحة في الأسواق، ومن أهمها شاشة كبيرة يصل حجمها إلى 13 بوصة وكاميرا قوية يمكنها التقاط الصور بدقة كبيرة؛ لذا نعرض فيما يلي مجموعة من التطبيقات المميزة لتعديل الصور.

اضافة اعلان

1 - تطبيق Astropad

تطبيق مميز للغاية بسعر 20 دولاراً، ويتيح للمستخدمين تحويل الجهاز إلى لوحة فنية يستطيع من خلالها تعديل الصور بكل سهولة، كما يمكن أيضاً ربط الجهاز الجديد مع أجهزة "ماك".

2 - تطبيق Umake

يعتبر أحد التطبيقات المتوافقة مع قلم Apple Pencil، وهو تطبيق يعمل بتقنية 3D، والذي يتيح للمستخدمين البدء في عملية بناء المساكن من خلال العديد من الضغطات البسيطة سواء بالإصبع العادي أو من خلال القلم.

3 - تطبيق Bamboo Paper

تطبيق مميز للغاية يتيح للمستخدمين الرسم من خلال الكتابة على الشاشة سواء باليد أو بالقلم، كما يقدم التطبيق مجموعة من الأدوات والريش المختلفة التي تتيح الكتابة أو الرسم السريع.

4 - تطبيق Paper

من أشهر التطبيقات وأفضلها على الإطلاق، حيث يوفر العديد من المميزات بما في ذلك ميزة اللوحة البيضاء التي تتيح للمستخدمين كتابة الأفكار الخاصة بهم، وهناك أيضاً إمكانية السحب لإنشاء القوائم المتعددة، وأيضاً القدرة على إنشاء الرسوم البيانية.

5 - تطبيق Inkist

يعتبر من التطبيقات المميزة التي تسمح للمستخدمين بالرسم والتلوين، حيث يمكن الرسم من خلال عدة أدوات وفرش مختلفة ومتعددة، وهو متاح بشكل مجاني لفترة تجريبية، ثم يحتاج المستخدم بعد ذلك لشرائه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook