الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«وما تنفقوا من خير يعلمه الله».. منصة «إحسان» تجمع 3مليارات ريال (فيديو)

فيديو الرئيس التنفيذي لمنصة إحسان إبراهيم الحسيني التبرعات قاربت من الـ 3 مليارات ريال وهذا يدل على حب المجتمع في العطاء - - برنامج_120 - الإخبا
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

كشفت منصة "إحسان"، أن إجمالي التبرعات التي تم جمعها عبرها قارب من الثلاث مليارات ريال.

اضافة اعلان

وقال الرئيس التنفيذي لمنصة "إحسان"، المهندس إبراهيم الحسيني لفضائية "الإخبارية": "الحمد لله مع نهاية هذه السنة المنصة قاربت على الثلاث مليارات ريال، وهو ما يعد الأول من نوعه في مجال العمل الخيري".

اقرأ أيضًا:

إتاحة التبرع للفئات الأشد احتياجًا في «منصة إحسان» عبر «توكلنا خدمات»

حب المجتمع للعمل الخيري

وأضاف أنه "لم يمر ثلاث شهور تقريبًا، وهذا يعكس حب المجتمع للعمل الخيري، وتمكين القيادة الرشيدة للعمل الخيري، بتسهيل كافة السبل"، موضحًا أن هناك قرابة 50 مليون عملية تبرع استفاد منها أربعة ملايين و400 ألف مستفيد في عدة مجالات صحية واجتماعية وغيرها من مجالات العطاءات والبر.

وأوضح أنه تم إطلاق برامج رئيسة مثل "تيسرت" و"فرجت" والبرامج المتعلقة مع الجمعيات الخيرية، وخلال هذا العام أطلقت العديد من البرامج مثل كفالة الأيتام، والتبرع السريع من خلال الأجهزة المتواجدة في أكثر من 100 موقع.

اقرأ أيضًا:

5 خطوات لكفالة الأيتام عبر منصة إحسان

فتح باب التبرع لسداد فواتير الكهرباء

وأشار إلى فتح باب التبرع لسداد فواتير الكهرباء للأسر الأشد احتياجًا عبر المنصة بشكل إلكتروني، لافتًا إلى أن "أكبر إنجاز تمثل في الحملة الثانية للعمل الخيري التي صدرت الموافقة الملكية عليها في شهر رمضان الماضي، وأوصلت المنصة إلى هذه التبرعات".

يشار إلى أن "إحسان" هي منصّة وطنية للعمل الخيري تعمل على تطوير الحلول التقنية المتقدّمة واستثمار البيانات والذّكاء الاصطناعي بهدف تعظيم أثر المشاريع والخدمات الخيرية والتنموية واستدامتها، من خلال الشراكات الفاعلة بين القطاع الحكومي والخاص والقطاع غير الربحي.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/12/فيديو-الرئيس-التنفيذي-لمنصة-إحسان-إبراهيم-الحسيني-التبرعات-قاربت-من-الـ-3-مليارات-ريال-وهذا-يدل-على-حب-المجتمع-في-العطاء-برنامج_120-الإخبا.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook