الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

متحدث الخطوط الجوية: استلام 10 طائرات جديدة في 2023 (فيديو)

متحدث الخطوط الجوية السعودية - - - سنستلم 10 طائرات جديدة في2023️ - - عدد الرحلات الدولية سيزيد 40 - - المقاعد الداخلية ستزيد بنصف مليون مقعد -
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير:

قال المتحدث الرسمي في الخطوط الجوية السعودية، عبدالله الشهراني، إن الخطوط السعودية ستستلم 10 طائرات جديدة في 2023 لمواكبة النمو منها 7 من نوع "ايرباص".

اضافة اعلان

وأضاف أن هناك عدد أكبر من الطائرات سيتم استلامها في السنوات المقبلة، كما ستتم زيادة عدد الرحلات الدولية 40% وزيادة عدد المقاعد للرحلات الداخلية بنصف مليون مقعد داخلي.

اتفاقية بين "سار" والخطوط الجوية

في سياق متصل، وقعت شركة الخطوط الحديدية السعودية "سار" اتفاقية مع الخطوط الجوية ؛ بهدف تحسين وتطوير الحلول الرقمية لإنهاء إجراءات السفر وإصدار بطاقتي الصعود للطائرة وقطار الحرمين في آن واحد وبأسعار خاصة. وأوضحت "سار"، عبر موقعها الإلكتروني، أن الاتفاقية تهدف إلى توفير أسعار خاصة لتذاكر القطار إلى كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة، وتحسين وتطوير تجربة السفر للضيوف بتوفير حلول رقمية لإنهاء إجراءات السفر. وأضافت "سار"، أن الاتفاقية تهدف كذلك إلى ربط أنظمة الحجوزات للطيران والقطار معاً من خلال الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى إصدار بطاقتي الصعود للطائرة والقطار في آن واحد. ونقل الحساب الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة على "تويتر"، أن الخطوط السعودية وقعت اتفاقية مع "سار"؛ لربط تذكرة الطيران مع القطار لتصبح تذكرة واحدة للحجاج والمعتمرين. اقرأ أيضا:

لحملة الثانوية فأعلى.. وظائف شاغرة بالخطوط الجوية السعودية

هذه الأغذية تجعلك تتحمل الرحلات الجوية.. و4 أطعمة ابتعد عنها

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/متحدث-الخطوط-الجوية-السعودية-سنستلم-10-طائرات-جديدة-في2023️-عدد-الرحلات-الدولية-سيزيد-40-المقاعد-الداخلية-ستزيد-بنصف-مليون-مقعد-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook