الأربعاء، 14 ذو القعدة 1445 ، 22 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

توضيح هام.. "هيئة النقل" تشترط أجهزة التتبع المباشر في حافلات النقل التعليمي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

كشفت الهيئة العامة للنقل، أنها تشترط في حافلات النقل التعليمي وجود تتبع مباشر على مدار اليوم.

الهيئة تشترط وجود تتبع مباشر على مدار اليوم

اضافة اعلان

وأوضحت في بيان لها نشرته مدونة "الميدان التعليمي"، أن حافلات النقل التعليمي ملزمة بوجود تتبع مباشر على مدار اليوم يوفر عددًا من البيانات، منها:

1 - تحديد سرعة المركبة.

2 - تحديد موقع المركبة بدقة.

3 - تحديد عدد مرات التوقف وزمن التوقف ومدة كل فترة توقف.

"هيئة النقل" تحصل على الآيزو

في الوقت نفسه، حصلت على شهادة الآيزو في تطبيق أفضل الممارسات والمعايير العالمية الخاصة في إدارة الجودة لرفع رضا المستفيدين وآلية التعامل مع الشكاوى.

الهيئة استوفت جميع المتطلبات اللازمة

وأوضحت أن ذلك جاء بعد أن استوفت جميع المتطلبات اللازمة للحصول عليها، في إطار سعيها نحو تعزيز وتحسين المنتجات والخدمات المقدمة في أنشطة النقل، وابتكار آليات وحلول لمراجعة عملية معالجة الشكاوى؛ تلبية لاحتياجات وتوقعات أكثر من 400 ألف مستفيد تمت خدمتهم خلال عام 2022 من مراكز خدمات الأعمال المنتشرة حول المملكة، ومركز الاتصال الموحد 19929.

تطبيق أعلى المعايير العالمية

وأضافت الهيئة أن حصولها على الشهادة، يأتي بعد تطبيق أعلى المعايير العالمية في آلية التعامل مع الشكاوى لرفع رضا المستفيدين، وتقديم الخدمات بدقة وكفاءة عاليتين، إضافة إلى مراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات، وامتثال جميع إدارات خدمات المستفيدين للإجراءات المتبعة في آلية التعامل مع الشكاوى.

اقرأ أيضًا:

تحذير مهم من المرور: تجاوز حافلات النقل المدرسي يُعرّضك لهذه الغرامة «المرور» يطيح بقائد المركبة الذي تجاوز حافلات النقل المدرسي توضيح جديد بشأن موعد الرصد الآلي لمخالفات حافلات النقل المتخصص والتعليمي عمرها لا يتجاوز 10 سنوات.. أبرز شروط تشغيل حافلات النقل داخل مدن المملكة
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook