السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«إمارة مكة»: إغلاق مؤقت لطريق الهدا بالاتجاهين لاستمرار هطول الأمطار

Screenshot_5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت إمارة منطقة مكة المكرمة إغلاقًا مؤقتًا لطريق "الهدا" احترازيًا بالاتجاهين، وذلك نتيجة لاستمرار تواصل سقوط الأمطار بغزارة على المنطقة.

اضافة اعلان

وقبل قليل، حذرت المديرية العامة للدفاع المدني، من فرص هطول أمطار غزيرة على مناطق الرياض ومكة المكرمة والقصيم وحائل والمدينة المنورة.

أمطار على منطقة الرياض حتى صباح الثلاثاء

وأشارت إلى تنبيه متقدم من المركز الوطني للأرصاد عن أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة الرياض حتى الساعة 11 صباح يوم الثلاثاء.

عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة على مكة المكرمة

ولفتت أيضًا إلى تحذير من المركز الوطني للأرصاد عن عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة على منطقة مكة المكرمة حتى الساعة 11 صباح يوم الثلاثاء.

أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة القصيم

وذكّر «الدفاع المدني» بصدور تنبيه متقدم من المركز الوطني للأرصاد عن استمرار فرصة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة القصيم حتى الساعة 11 صباح يوم الثلاثاء.

أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة حائل

وأوضح «الدفاع المدني»، أنه بناءً على تنبيه متقدم من المركز الوطني للأرصاد عن استمرار فرصة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة حائل حتى الساعة 9 مساءً، فإنها تحذر الجميع بضرورة أخذ الحيطة.

وأضاف أنه يحذر من تساقط أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة حائل اليوم، تشمل «الحائط والسيمي والشملي والغزالة والمستجدة وغزلانة وموقق والكهفة والشنان وبقعاء وشميراء»، وأنها تستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

اقرأ أيضًا:

تحذير عاجل من «الدفاع المدني» بتساقط أمطار غزيرة على الرياض ومكة وهذه المناطق

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook