الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تمنى أن يصبح محاميًا.. «تواصل» تشارك طفلاً يتيماً حفل تخرجه الدراسي

image4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

تفاعل عددٌ كبير من رواد منصات التواصل وقناتي المجد والدانة الفضائية مع تغريدة الشيخ الداعية نايف الصحفي، وذلك عندما طلب من أهالي جدة مَن كان لديه وقت يحضر لحفل تخرج طفل يتيم يُدعى تركي طالب في الصف السادس الابتدائي.

اضافة اعلان

وجاء طلب الشيخ نايف الصحفي؛ وذلك لعدم مقدرته على الحضور لسفره خارج المملكة، الأمر الذي دعا لعدد من أهل الخير لحضور الحفل ومشاركة الطفل تركي فرحة تخرجه، كما حضر الإعلامي جميل العميري وأسامة فقيه اللذان حضرا خصيصاً لحضور حفل الطفل تركي، كما تفاعل عدد من القنوات الفضائية كان في مقدمتها قناة المجد والدانة وصحيفة "تواصل" الإلكترونية لتغطية هذا الحفل.

وقال الطفل تركي السيلاني، الذي بكى من فرحة هذا الحضور له، إنه استمتع كثيراً بوجود هذا العدد خاصة وأنه تمت تغطيته إعلامية وهو سعيد جداً في حفل تخرجه مع زملائه الطلاب، مؤكداً أن حلماً يراوده بأن يصبح في المستقبل محامياً عن حقوق الإنسان.

كما شكر مدير مدرسة أبي عبيدة عامر بن الجراح الابتدائية بجدة جميعَ مَن شارك وحضر لمشاركة الطفل اليتيم تركي، وأنه تفاجأ بهذا الحضور مقدماً شكره للشيخ خالد الزبيدي جار الطفل تركي على اهتمامه به دائماً، داعياً الله -عز وجل- أن يكتب للجميع الأجر والثواب.

image4 image3 (1) image2 (4) image1 (7)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook