الثلاثاء، 13 ذو القعدة 1445 ، 21 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعاوني البديعة» بالرياض يطلق مشروع كفالة حاج للمسلم الجديد

unnamed (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة في مدينة الرياض، مشروع كفالة حاج من المسلمين الجدد، حيث تبلغ كفالة الحاج خمسة آلاف ريال، فيما حدد "المكتب" سهم المشاركة في حملة الحاج بـ500 ريال.

اضافة اعلان

وأوضح المدير التنفيذي للمكتب، الشيخ محمد بن إبراهيم السبر، أن المكتب الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية، يسعى من خلال رحلة الحج إلى تثبيت هؤلاء المسلمين والمهتدين الجدد، وتعليمهم المناسك والعقيدة والعبادات وفق الكتاب والسنة، وما درج عليه سلف الأمة، مشيراً إلى أهمية المشاركة في دعم مثل هذه الحملة.

وقال: "سنعمل جاهدين من أجل تحجيج العديد من المسلمين الجدد، وفق الإمكانات المتاحة لنا، وتم اتخاذ الإجراءات لهؤلاء المسلمين الجدد؛ ليكونوا ضمن حجاج هذا العام إن شاء الله".

ودعا الشيخ “السبر” أهل البر والإحسان من الموسرين قائلاً: “يجب علينا أن نتبنى مثل هذه المشاريع الرائدة التي تخدم المسلم الجديد؛ انطلاقاً من قول الله تعالى: {وتعاونوا على البر والتقوى} وقول الرسول (صلى الله عليه وسلم): “من دل على خير فله مثل أجر فاعله”؛ الأمر الذي ينبغي أن نسعى إليه – جميعاً – حتى يعم الخير مجتمعنا المترابط”.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook