الإثنين، 05 ذو القعدة 1445 ، 13 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استطلاع في «المدينة الشبابية»: 84% من الموظفين يمكنهم أن يؤدوا أعمالهم بشكل أفضل

برنامج متقن2-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جدة:

كشفت دورة تدريبية بأن 84% من الموظفين أكدوا بأن بإمكانهم أن يؤدوا أعمالهم بشكل أفضل إذا أرادوا ذلك، في حين أكد 50% منهم بأنهم لا يبذلون في عملهم جهداً أكبر مما هو ضروري بحسب وجهة نظرهم.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال دورة أقيمت بالشراكة بين برنامج "باسمح" لخدمة المجتمع "متقن" وملتقى المدينة الشبابية والذي نظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت شعار "وطن السلام" برعاية مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية.

وأبرزت الدورة بأن الإنجاز يعتبر المتغير الأساسي في حياة الإنسان، مشيرةً إلى أن الناس في نهاية المطاف هم الذين يصنعون المنتجات ويبتكرون الخدمات الجيدة وليست التكنولوجيا وإجراءات الجودة الرسمية.

والجودة المترتبة على بعضها البعض داخل المنشأة، وارتفاع مستويات الجودة بالشركة يؤدي بدوره إلى أنتاج‏ منتجات وتقديم خدمات عالية الجودة مما يؤدي إلى إرضاء أكبر للعملاء وزيادة الإنتاجية وزيادة الأرباح وشيوع ثقافة عمل إيجابية.

واستعرضت الدورة سمات الشخصية المنجزة حيث تتمتع بتقدير عال للذات وممارسة المسؤولية الشخصية والانضباط والمثابرة والتنفيذ العملي والصدق والأمانة وقبول النقد البناء والمرونة والتواصل الجيد وإدارة الوقت والأناقة واللياقة البدنية والصحة والحياة المتوازنة وتحسين الذات وحسن الخلق وحسن الإصغاء ولفت أنظار الناس والإيجابية والابتسامة.

وتأتي هذه الدورات ضمن فعاليات ملتقى المدينة الشبابية والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت شعار "وطن السلام" برعاية مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية وتنظيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، كما يحظى الملتقى برعاية إعلامية من صحيفة "تواصل".

برنامج متقن2-1 برنامج متقن2-2

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook