الجمعة، 20 شعبان 1445 ، 01 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة نجران تعلن عن وظائف في عدد من التخصصات

جامعة_نجران.jpg.600x400_q85
جامعة نجران
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

أعلنت جامعة نجران توفر وظائف بنظام العقود "تعاون" للرجال والنساء للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الجاري، لحملة الدكتوراه للتدريس في عدد من التخصصات بكلية الطب.

اضافة اعلان

 

شروط الجامعة

 

1- أن يكون سعودي الجنسية.
2- حاصلاً على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة خارجية معترف بها مع إحضار معادلة الشهادة إذا كانت من الخارج.
3- أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الدكتوراه في وظائف الأعضاء وأيضًا الدكتوراه في علم الأمراض أو ما يعادلها وفي نفس مسار التخصص.
4- أن يكون حاصلا على شهادة تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول.
5- أن يمتلك المتقدم القدرة على التعامل مع الأنظمة التعليمية الإلكترونية للجامعة.
6- الحصول على موافقة من جهة عمل الموظف في القطاعين الحكومي والخاص،أو تقديم (برنت) من نظام أبشر أو توكلنا يثبت أن المتقدم غير موظف،على أن الا يكون قد صدر بحق المتقدم أي حكم قضائي له علاقة بالشرف والأمانة والأخلاق،أو قرار تأديبي أو كف يد من جهة عمله (في حال كان المتعاون موظفًا)،كما لا يترتب على تقديم الطلب أي التزامات مالية من الجامعة إلا بعد استكمال جميع المتطلبات النظامية، و أن تكون الاستعانة بالخدمات لمدة فصل دراسي.

 

متطلبات أخرى

 

وطالبت الجامعة المتقدمين بإرفاق صورة مصدقة من الشهادات،ومعتمدة من المعادلات في حين كان المؤهل من الخارج،وكذلك صورة من الخبرات الأكاديمية،والهوية الوطنية سارية المفعول، مع التأكد من مطابقة التخصص في المؤهل العلمي ونظام الدراسة لما هو معلن، وذلك عبر البريد الإلكتروني لكلية الطب MEDICINENU.EDU.SA))، مع العلم بأنه سيتم استبعاد أي طلبات ناقصة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook