الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جمعية التنمية بخميس مشيط تستعد لإقامة «الملتقى الأُسري الثالث»

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خميس مشيط:

تستعد جمعية التنمية الأسرية بخميس مشيط هذه الأيام لإقامة الملتقى الأسري الثالث بمنطقة عسير للفترة من 12 إلى 16 صفر الجاري، وذلك بعد موافقة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود – أمير منطقة عسير، وبإشراف مباشر من مركز التنمية الاجتماعية بخميس مشيط، وبدعم مبارك من مؤسسة آل الجميح الخيرية.

اضافة اعلان

وأوضح المشرف العام على الملتقى حسين الحسنية أن هذا الملتقى يعدّ الأهم والأكبر من نوعه على مستوى المنطقة فيما يتعلق بتثقيف وتدريب وتوعية جميع أفراد الأسرة على التفاعل مع القضايا الأسرية والتربوية بشكل عام، ويساهم أيضاً بتعريف الآباء والأمهات على أساليب التربية الناجحة، وتعريفهم أيضاً بالأخطار المحدقة بالأسرة والشباب على وجه الخصوص، خاصة في ما يتعلق بحمايتهم من الأفكار الضالة والمنحرفة.

وأضاف أن الملتقى يقدم لجميع أفراد الأسرة ويحتوي على مجموعة من اللقاءات الأسرية والندوات التربوية والبرامج التدريبية، إضافة إلى بعض الأنشطة المصاحبة لفعاليات الملتقى كجناح الاستشارات الأسرية والمعارض وغيرها.

الجدير بالذكر أن الملتقى ستبدأ فعالياته مساء يوم الأربعاء الموافق 13 / 2 /1437هـ في قاعة البانوراما للاحتفالات، وسيحظى زائروه بمواضيع رائعة وفريدة إضافة إلى جوائز مالية وعينية تقدم في كل ليلة من ليالي الملتقى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook