الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اشتباكات دامية بعد تسلل 50 مسلحًا أوكرانيا إلى الأراضي الروسية

aea76537e693d477d509864fcc52b52c_XL
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

كشفت وسائل إعلام روسية، اليوم، أن نحو 50 مسلحًا أوكرانيًا تسللوا إلى الأراضي الروسية ودخلوا مقاطعة بريانسك.

اضافة اعلان

وأعلن حاكم مقاطعة بريانسك الروسية، قيام مجموعة تخريبية أوكرانية بالتسلل إلى منطقة كليموفسك على الحدود، حيث نفذت عمليات إجرامية وإرهابية في المنطقة.

مقتل شخص وإصابة طفل يبلغ 10 سنوات

وحسب "سبوتنيك"، فقد تسللت مجموعة تخريبية من الحدود الأوكرانية إلى قرية لوبيتشان، وفتحت النار على السيارات في تلك المنطقة، ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة طفل يبلغ 10 سنوات بجروح.

تحرك روسي للقضاء على هذه المجموعة المتسللة

وأضاف الحاكم أنه تم نقل الطفل للمشفى لتلقي العلاج اللازم، وأن القوات المسلحة الروسية تقوم بجميع الإجراءات اللازمة للقضاء على هذه المجموعة المتسللة.

فيما أكدت السلطات الروسية، أن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي والقوات التابعة لوزارة الدفاع الروسية، تتخذ جميع التدابير اللازمة للقضاء على القوميين الأوكرانيين المتطرفين المسلحين الذين انتهكوا حدود الدولة في منطقة كليموفسك الحدودية في مقاطعة بريانسك.

هجوم أوكراني آخر على منطقة كليموفسك

في الوقت نفسه، شنت القوات المسلحة الأوكرانية هجومًا آخر على منطقة كليموفسك، ونتيجة ضربة من طائرة بلا طيار، اشتعلت النيران في مبنى سكني في قرية سوشاني، ووصلت خدمات الطوارئ إلى الموقع.

كما تعرضت قرية لوماكوفكا، في منطقة ستارودوبسكي، لقصف أوكراني بقذائف الهاون، ولم تسجل إصابات نتيجة القصف وتضرر منزلان.

اقرأ أيضًا: روسيا تعلن إسقاط 3 طائرات و8 مسيرات أوكرانية الكرملين: تدمير روسيا لن يكون إلا بحرب نووية تنهي الكون حرب عالمية ثالثة تقترب.. روسيا تتهم أمريكا بحمل الكيماوي لخطوط المواجهة مع أوكرانيا
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook