الأربعاء، 14 ذو القعدة 1445 ، 22 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. تكون البرد بكميات كبيرة على قرى أبها جنوب المملكة

-J79w4reN9z43WUn
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

مع انخفاض درجات الحرارة على مناطق جنوب المملكة، تكونت كميات من البرد على قرى شمال محافظة أبها بعسير جنوب المملكة.

سيل من البرد يملأ الوادي بأبها

اضافة اعلان

وأوضح مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف تجمع سيل كبير من البرد الذي يتحرك ببطئ وهو يملأ الوادي، وسط أجواء شتوية باردة.

أمطار على المحافظات الجنوبية لمنطقة الرياض

وصباح اليوم، توقع خبير الطقس عبد العزيز الحصيني تساقط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على المحافظات الجنوبية لمنطقة الرياض نواحي الحريق وحوطة بني تميم ووداي الدواسر والأفلاج.

أمطار وسيول في 5 مناطق

وفي تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، توقع المركز الوطني للأرصاد أن الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة والرياض.

سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة

وأشار في تقريره إلى أن الفرصة تتهيأ لتكوّن السحب الرعدية الممطرة مسبوقة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من منطقتي المدينة المنورة، والقصيم، كذلك على أجزاء من المنطقة الشرقية.

[video width="480" height="848" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/03/J79w4reN9z43WUn.mp4"][/video] اقرأ أيضًا: تحذير مهم من “الأرصاد”: أمطار غزيرة على هذه المناطق حتى الـ 9 مساءً عاجل.. “الأرصاد” يتوقع تساقط الأمطار وجريان السيول على مكة والرياض و3 مناطق
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook