الثلاثاء، 28 شوال 1445 ، 07 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

في يومه الثاني.. «التوبة» وأثر التقنية على الشباب في ملتقى الشعف الدعوي 3 (صور)

مصنع الصيغASD_0366
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عسير:

ألقى المدرب جابر الفيفي دورة تدريبية خاصة للمقبلين على الزواج حول “ميزانية الأسرة”، اليوم الاثنين، ضمن فعاليات اليوم الثاني من أيام الملتقى الدعوي الثالث بمركز الشعف في عسير.

اضافة اعلان

سجل في الدورة التدريبية وحضرها عشرون شاباً مقبلاً على الزواج، وأبدوا سعادتهم واستفادتهم منها، كما استضافت الخيمة التراثية الشاعر الرحالة علي بن حسن آل شعيب، الذي تحدث عن رحلته إلى اليمن وحكى قصصاً من أحاديث الماضي، وأنشد قصائد و"شيلات" من التراث الشعبي تحمل العديد من الحكم والمعاني.

وقبيل العصر، وصل الشيخ مشعل العتيبي إلى الملتقى، وكان في استقباله قاضي التمييز الشيخ عبدالله بن عيسى الذي اصطحبه في جولة إلى المعارض المصاحبة، واستهلا بعربة المكتب التعاوني بالشعف، فعربة جمعية الكوثر، فركن جمعية البر بالشعف، ثم عطفا على النادي الترفيهي والخيمة التراثية، ومسرح الأشبال، وأبدى الشيخ العتيبي سعادته بتلك المناشط التي تفي بمتطلبات جميع أفراد الأسرة، ثم توجه لجامع آل يزيد، حيث ألقى محاضرة بعنوان: "التوبة" حضرها قرابة 400 شخص من مرتادي الملتقى.

وبعد صلاة العشاء، بدأت فعاليات خيمة الشباب مع الشاعرين الشابين محمد جارب الألمعي، ومنصور بن عياف، حيث أنشدا قصائد ذات مواضيع مختلفة، ثم كان لقاء الشباب مع الشيخ حسن الشهري (أبو راشد) وتحدث للشباب عن التقنية وأثرها عليهم، وتجاوز الحضور في الخيمة 90 شاباً شاركوا في سحب على جوائز وهدايا قيمة.

كما كانت زائرات الملتقى لهذا اليوم على موعد مع البرامج المتنوعة والشيقة ضمن الفعاليات النسائية، ففي فترة بعد العصر، أقيم برنامج ثقافي في مسرح الفعاليات الرئيسية، بالإضافة إلى برنامج صلاتي صلاتي ومسرحية توعوية، ومسابقات ثقافية عن أسماء الله الحسنى، وفي مقهى الفتيات كان هناك حديث الحوار المفتوح حول هموم الفتيات، وأقيمت بعد صلاة المغرب محاضرة بعنوان: عرض للسيرة وبيان لفضائل القرآن الكريم.

ويواصل "الملتقى" فعالياته غداً الخميس – بمشيئة الله - برعاية إعلامية من صحيفة “تواصل”.

مصنع الصيغASD_0366 مصنع الصيغASD_0403 مصنع الصيغASD_0404 مصنع الصيغASD_0423 مصنع الصيغASD_0430 مصنع الصيغASD_0432 مصنع الصيغASD_0447 مصنع الصيغASD_0448 مصنع الصيغASD_0462 مصنع الصيغASD_0474 مصنع الصيغASD_0476 مصنع الصيغASD_0480 مصنع الصيغASD_0525 مصنع الصيغASD_0530 مصنع الصيغASD_0531

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook