الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. منظر خيالي لسحابة قوية شمال مغيران غرب عفيف بالرياض

فيديو - منظر خيالي لسحابة قوية شمال غرب مغيران غرب عفيف - الأحد ٨ جمادى الآخرة ١٤٤٤هـ - 1 يناير 2023م - . - .
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

وسط أجواء شتوية وانخفاض درجات الحرارة، أظهر مقطع فيديو متداول، منظرًا خياليًا لسحابة قوية شمال غرب مغيران غرب عفيف في منطقة الرياض.

اضافة اعلان

وتشهد منطقة الرياض حالة مطرية قوية بالتزامن مع مكة والمدينة وعدد من مناطق وأجزاء المملكة، مع استمرار الانخفاض التدريجي في درجات الحرارة على معظم الأنحاء.

أمطار على المحافظات الشرقية لمنطقة مكة

ونبّه المركز الوطني للأرصاد من أمطار رعدية على المدينة المنورة والأجزاء الشرقية لمنطقة مكة المكرمة، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وتدنٍ في مدى الرؤية، مشيرًا إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم.

جريان السيول مع الأمطار على هذه المناطق

وفي تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، توقع المركز هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد، تؤدي إلى جريان السيول على أجزاء من مناطق الباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة.

«الدفاع المدني» يطالب بالابتعاد عن هذه الأماكن

ودعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى أخذ الحيطة والحذر لاحتمالية هطول أمطار رعدية على أجزاء من مناطق المملكة، ابتداءً من اليوم حتى يوم الجمعة المقبل، مطالبة بالابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية والسدود.

اقرأ أيضًا: عاجل.. تنبيه مهم من «تقويم التعليم» حول إلغاء الاختبارات اليوم بسبب الأمطار [video width="320" height="604" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/فيديو-منظر-خيالي-لسحابة-قوية-شمال-غرب-مغيران-غرب-عفيف-الأحد-٨-جمادى-الآخرة-١٤٤٤هـ-1-يناير-2023م-.-..mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook