الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الخارجية يلتقي نظيره الإماراتي ويناقشان العلاقات الثنائية

وزير الخارجية السعودي والاماراتي - السعودية - الامارات - الخارجية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، بمعالي وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وذلك على هامش مشاركة سموه في مؤتمر السياسات العالمية في أبوظبي.

سبل تعزيز العلاقات وتطويرها في مختلف المجالات

اضافة اعلان

وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

اقرأ أيضا:

سعر النفط وأمريكا والصين وروسيا.. تصريحات هامة لوزير الخارجية

وزير الخارجية يقدم الشكر لأمين مجلس التعاون

قدم وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله بن آل سعود، في وقت سابق، الشكر للدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، الأمين العام لدول مجلس التعاون الذي سيغادر منصبه في 31 من يناير 2023.

وقال خلال مؤتمر صحفي على هامش القمم الثلاث المنعقدة بالرياض، يوم الجمعة الماضي: “أنتهز هذه الفرصة لشكر معاليكم وفريق العمل في الأمانة على كل ما قدمتموه في الترتيب لهاتين القمتين المهمتين، كما أريد أن أنتهز هذه الفرصة لتقديم شكر خاص لمعالكيم لما قدمتموه خلال مسيرتكم أمينًا عامًا لدول مجلس التعاون، وكنتم حقيقة أمينًا بمعنى الكلمة، وقدمتكم الكثير بدون كلل أو ملل، لتعزيز مسيرة العمل الخليحي المشترك، فشكرًا جزيلاً لكم معاليكم”.
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook