الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الوطنية للإسكان» تُسلّم أكثر من 14 ألف وحدة سكنية في 6 مدن بالمملكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلنت الشركة الوطنية للإسكان عن تسليم 1855 أسرة مسكنها الأول خلال شهر نوفمبر من العام الحالي 2022، وذلك بالشراكة مع «المطوريين العقاريين» ليصل إجمالي التسليمات منذ بداية العام حتى نهاية الشهر الماضي إلى أكثر من 14 ألف وحدة سكنية تم تسليمها.

تسليم أكثر من 14 ألف وحدة سكنية في 6 مدن

اضافة اعلان

وأوضحت أنه تم تسليم 1855 أسرة مسكنها الأول خلال شهر نوفمبر من العام الحالي في 6 مدن وهي:

1 – الرياض.

2 – جدة.

3 – الدمام.

4 – الخبر.

5 – الأحساء.

6 – الطائف.

وأضافت أنها تهدف إلى تلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية وتقديم الخيارات السكنية في مجتمعات حيوية تحقق جودة الحياة، ضمن إجراءات سهلة وميسرة، بالشراكة مع صندوق التنمية العقارية والجهات التمويلية من القطاع الخاص، من أجل:

1 - تحقيق إستراتيجية المملكة في زيادة المعروض العقاري.

2 - توفير حلول سكنية وتمويلية تسرع وتيرة تملك الأسر السعودية لمنازلهم.

وأكدت أنها تعمل على مشاريع مستقبلية متنوعة تحت الإنشاء، بأساليب البناء الحديث وبتصاميم مميزة تتوزع في مناطق المملكة، لتوفّر مجتمعات سكنية عصرية متكاملة الخدمات والمرافق، وفق المعايير العالمية التي تعزز جودة الحياة لساكنيها وبأسعار مناسبة.

رفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%

و من أجل رفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%، تعد «الوطنية للإسكان» هي الرائدة والممكّنة لقطاع التطوير العقاري وأكبر مطور رئيس للضواحي والمجتمعات السكنية التي تتسم بجودة الحياة، وذلك في إطار سعي الشركة إلى تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا: الصندوق العقاري يحذر: 5 أمور تتسبب في وقف الدعم السكني للمستفيدين أمانة المدينة تعلن عن إطلاق التيار الكهربائي بمشروع الجوار السكني بالمدينة المنورة (فيديو)
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook