السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إندونيسيا: قتلى وجرحى في هجوم على مركز للشرطة بإقليم جاوة

FjXLe1oWIAE6AWC
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

لقي شخصان مصرعهما، بينما أصيب ثمانية آخرون بجروح جراء هجوم انتحاري على مركز للشرطة في مدينة باندونغ بإقليم جاوة الإندونيسي.

مقتل شخصين وإصابة ثمانية

اضافة اعلان

وأعلنت السلطات الإندونيسية، مقتل شخصين وإصابة ثمانية جراء الهجوم، مؤكدة أن السلطات تنسق مع وحدة مكافحة الإرهاب للتحقيق في الحادث الذي أسفر عن مقتل المهاجم المشتبه به وضابط شرطة، حسب «رويترز».

جماعة «أنشاروت دولة» وراء الحادث

وكشفت وكالة مكافحة الإرهاب الإندونيسية، أن جماعة «أنشاروت دولة» المستوحاة من تنظيم داعش ربما تكون وراء الهجوم، مؤكدة أنها نفذت هجمات مماثلة في إندونيسيا.

اقرأ أيضًا: إندونيسيا ترفع حالة التحذير من ثوران بركان «سيميرو» لأعلى مستوى

العثور على دراجة نارية زرقاء بمكان الحادث

وأوضحت شرطة جاوة الغربية، أن السلطات تحقق في دراجة نارية زرقاء عثر عليها في مكان الحادث، ويعتقدون أن المهاجم استخدمها، مؤكد أن المهاجم أحضر قنبلتين إلى مكان الحادث، لكن لم يكن لديه الوقت لتفجيرهما، حيث انفجرت واحدة فقط.

أضرار جسيمة لحقت بمركز الشرطة

وأشارت إلى أن أضرارًا لحقت بمركز الشرطة مع بعض الحطام من المبنى على الأرض والدخان يتصاعد من المنطقة.

وخلال السنوات الأخيرة، نفذ الإرهابيون هجمات طالت كنائس ومراكز للشرطة وأماكن يرتادها الأجانب، بعدما وضعت إندونيسيا قانونًا صارمًا جديدًا لمكافحة الإرهاب بعد التفجيرات الانتحارية المرتبطة بهذه الجماعة.

اقرأ أيضًا: التأمينات الاجتماعية: استحقاق التعطل عن العمل يتوقف في هذه الحالة بالتفاصيل.. كيف تستفيد من برامج نقل المديونية؟ «التنمية العقاري» يُجيب ما حكم إعطاء الابن من الزكاة لسداد ديونه دون بقية إخوانه؟ «الخثلان» يجيب عاجل.. بدء تنفيذ الاختبارات النهائية المؤجلة للطلاب ضمن اليوم الدراسي.. والنتائج غدًا «الموارد البشرية»: يمكن للزوجة والمطلقة والأرملة الاستفادة من الضمان الاجتماعي المطور بهذه الطريقة  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook