الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. حريق هائل بمصنع للكيماويات في أصفهان وسط إيران

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت وسائل إعلام رسمية إيرانية، اليوم الأحد، عن اندلاع حريق هائل في إحدى أهم شركات إنتاج زيوت المحركات في محافظة أصفهان وسط إيران.

حريق هائل اندلع في شركة إنتاج زيت المحركات

اضافة اعلان

وذكرت وكالة أنباء «جوان» التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون الإيراني، نقلاً عن المدير العام لإدارة الأزمات بمحافظة أصفهان، أن حريقًا هائلًا اندلع في شركة إنتاج زيت المحركات في مدينة مباركة الصناعية بمحافظة أصفهان.

المطافئ تطالب سكان المنازل المجاورة الابتعاد

وحسب « إيران إنترناشيونال»، فقد أظهرت مقاطع فيديو نشوب حريق هائل بمصنع زيوت المحركات في أصفهان وسط إيران وقد طلبت المطافئ من سكان المنازل المجاورة الابتعاد عن المصنع بسبب المواد الكيماوية التي قد تنتشر بسبب هذا الحريق.

تم إرسال 10 فرق إنقاذ وإطفاء

وأشارت السلطان إلى أنه تم إرسال 10 فرق إنقاذ وإطفاء من مدن مباركة وبهاريستان وأصفهان للسيطرة على حريق شركة لإنتاج زيوت المحركات في مدينة المباركة الصناعية.

20 فريق إنقاذ يتواجد للسيطرة على الحريق

وأكد المتحدث باسم إدارة الإطفاء ببلدية أصفهان أن إدارة إطفاء طلبت المساعدة، وأنه تم إرسال 6 سيارات إطفاء من مدينة أصفهان إلى مكان الحادث، مبينًا أنه تم إخلاء المصانع القريبة حتى دائرة نصف قطرها 200 متر، وعمليات التبريد جارية، وهناك 20 فريق إنقاذ يتواجد للسيطرة على الحريق، حسب «إرم نيوز».

اقرأ أيضًا: نظام الملالي في طهران يأمر برفع صور الخميني وخامنئي خوفا من إحراقها

وأوضحت السلطات أن عمال شركة مبارك لإنتاج زيوت المحركات بصحة جيدة، وأن خطورة الحريق تكمن في أن كل خزانات هذا المصنع مليئة بالكيماويات وتأثيره على السكان والمناطق المجاورة.

[video width="320" height="400" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/11/333-2.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook