الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أرامكو تعلن فتح باب التقديم على وظائف عبر هذا الرابط

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

تعلن شركة أرامكو توتال للتكرير والبتروكيماويات “ساتورب”، عبر موقع لينكدإن للتوظيف، عن توفّر وظائف هندسية  شاغرة للمواطنين، في عددٍ من التخصصات؛ للعمل بمقر الشركة الرئيسي في محافظة الجبيل؛ وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

اضافة اعلان

المسميات و المتطلبات الوظيفية:

1- محلل اكتساب المواهب

درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والموارد البشرية

خبرة (3-5) سنوات من الخبرة في الأنشطة ذات الصلة بالتوظيف في المنظمات الرائدة.

الشراكة مع منظمات التوظيف لتنفيذ استراتيجية التوظيف والتوظيف التي تلبي احتياجات التوظيف الحالية والمستقبلية. يعتمد هذا على خطة التوظيف المعتمدة على النحو الذي يحدده نائب رئيس الموارد البشرية.

احصل على المرشحين من خلال وكالات التوظيف ، والشبكات ، والمعارض المهنية ، والمنشورات عبر الإنترنت ، والتوظيف داخل الحرم الجامعي ، وإحالات الموظفين.

تحديد مؤهلات المرشحين بناءً على المواصفات الواردة في الوصف الوظيفي واختيار المرشحين المؤهلين لتقديمهم إلى منظمة التوظيف.

تفاوض على العروض من خلال الشراكة مع مدير التوظيف والإدارة العليا والمزايا والنقل والتعويضات ، بما في ذلك اختصاصيو الموارد البشرية حسب الحاجة.

2- مساعد إداري

دبلوم سنتان (2) سكرتير أو إدارة أعمال أو ما يعادلها.

خبرة (2) سنوات خبرة مكتب سكرتير وادارة.

صياغة الرسائل والتقارير والمراسلات الرسمية. والتأكد من حفظها بشكل مناسب وأداء المهام الإدارية الأخرى لضمان سير المهام الإدارية للمنظمة المعنية بسلاسة وكفاءة.

قم بإعداد المذكرات وإرسالها إلى الموظفين المعنيين في مختلف المنظمات التابعة لـ SATORP والعمل كنقطة اتصال محورية إذا احتاجوا إلى المساعدة أو المعلومات أو الوثائق.

قم بجدولة مواعيد العمل لصالح رئيس المؤسسة وبالنيابة عنه ، وقم بترتيب اجتماعات العمل وتنسيق وتذكير رئيس المؤسسة بموقع الموعد والتاريخ والتوقيت.

تنسيق الإدارة لترتيب الحجوزات وتذاكر السفر لرئيس المنظمة.

3- أخصائي بلوك

درجة البكالوريوس في الهندسة أو ما يعادلها.

حامل دبلوم أو درجة تقنية مع خبرة ذات صلة

الخبرة: ما لا يقل عن 10 سنوات من الخبرة في صناعة التكرير والبتروكيماويات في الصيانة و / أو التحول ، وأظهر فهمًا لمبادئ وممارسات التحول.

ضمان التدفق الفعال والسلس للمعلومات والتواصل داخل فريقه ، مع مقاول التخطيط ، مع فرق أخرى في قسم النطاق والتخطيط وكذلك مع أقسام التحول الأخرى.

إدارة وتنسيق التطوير والتحسين والتحدي والتحكم في النمو لنطاق التحول في منطقته المحددة ، بالتنسيق مع جميع الأقسام داخل SATORP التي تساهم كمؤيدين للأعمال التي سيتم تنفيذها أثناء التحول ، وتضمن توفير الدعم والمشورة اللازمين التنفيذ الفعال لعملية تحديد النطاق.

إدارة وتنسيق وضمان جودة التخطيط التفصيلي الذي طوره مقاول التخطيط ، بالنسبة لأعمال التحول المدرجة في المنطقة المخصصة له ، والتي تشمل: المستوى 4 التخطيط والجدولة ، وتحديد / تحدي المسارات الحرجة وشبه الحرجة ، وخطة العزل ، وخطة السقالات ، مواد الإقلاع / قائمة المواد (بما في ذلك عناصر التسليم الطويلة الأجل) ، وخطة ما قبل التحول ، وتجميع حزم العمل وجميع الإنجازات الأخرى المطلوبة لضمان توفر جميع المعلومات الضرورية للتنفيذ السلس ، بما في ذلك التسليمات المتعلقة بخطط السلامة والجودة.

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يمكن الدخول من خلال هذا الرابط:

رابط التقديم : (اضغط هنا).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook