السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قوات الاحتلال تهدم منشأة في القدس وتعتقل 20 فلسطينيًا وتتوغل بقطاع غزة

475e1fb8-eb61-4f90-9f7c-7ab869aee3e5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منشأة فلسطينية، اليوم، في مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة، وذلك بعد اقتحام جرافات الاحتلال للمخيم، ترافق مع ذلك اقتحام عشرات المستوطنين لباحات المسجد الأقصى بحماية من قوات الاحتلال التي دفعت بالمزيد من تعزيزاتها العسكرية لشوارع البلدة القديمة في القدس.

التوغل وسط قطاع غزة

اضافة اعلان

على صعيد متصل توغلت عدة آليات عسكرية شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة معززة بالجرافات، وشرعت بعمليات تجريف للأراضي الزراعية الفلسطينية، وتزامنت عملية التوغل مع إطلاق قوات الاحتلال عدة قذائف شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

اعتقال 20 فلسطينيًا

ومن ناحية أخرى، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 20 فلسطينيًا اليوم خلال اقتحامها لمناطق متعددة في الضفة الغربية المحتلة ومداهمتها للمنازل الفلسطينية، وذلك في إطار الاعتداءات المستمرة بحق الشعب الفلسطيني.

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال اعتقلت سبعة فلسطينيين بعد اقتحام مخيم العروب في الخليل، إضافةً إلى فلسطينيين آخرين خلال اقتحامها لمخيم بلاطة بنابلس ومحاصرتها لعدة منازل والاعتداء على الفلسطينيين ترافق مع ذلك اقتحام بلدة سيلة الحارثية بجنين واعتقال فلسطينيين والتنكيل بهما، كما اعتقلت قوات الاحتلال عدة فلسطينيين قضاء قلقيلية وطوباس ليرتفع عدد من اعتقلوا صباح اليوم إلى 20 فلسطينياً.

اقرأ أيضًا: اليوم.. استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال شمال غرب القدس

ارتفاع عدد ضحايا اقتحام قوات الاحتلال لمدينة نابلس لـ5 شهداء و21 مصابًا

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook