الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اليوم.. استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال شمال غرب القدس

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بيت دقو شمال غرب القدس.

استمرار المواجهات مع قوات الاحتلال

اضافة اعلان

وأوضحت الوزارة أن المواطن داوود محمود خليل ريان 42 عامًا، برصاص الاحتلال، في بلدة بيت دقو، شمال غرب القدس، كان قد أصيب فجر اليوم الخميس، برصاصة في القلب، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال عقب اقتحامها البلدة.

وأضافت أن داوود ريان هو الشهيد الثاني من بلدة بيت دقو خلال 24 ساعة، حيث استشهد أمس الأربعاء المواطن حباس عبد الحفيظ يوسف ريان 54 عامًا، برصاص الاحتلال قرب حاجز عسكري مقام على مدخل قرية بيت عور، غرب مدينة رام الله.

الاحتلال يواصل عدوانه على الشعب الفلسطيني

وأشارت وكالة «وفا» إلى أن جنود الاحتلال والمستوطنون، يواصلون عدوانهم على الشعب الفلسطيني ومقدساته وممتلكاته، حيث استشهد مواطنان في رام الله، وأصيب آخرون، واعتقل الاحتلال 13 مواطنًا، وهدم 3 منازل في بيت لحم ومنزلين في جنين، وأخطر بهدم بركس في طوباس ووقف بناء 15 منزلا في قلقيلية.

..ويقتحمون «الأقصى» ويعتدون على المواطنين

فيما اقتحم عشرات المستوطنين باحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال، من جهة باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته.

وتجمع عشرات المستوطنين في شارع الشلالة المحاذي لمستوطنة بيت هداسا المقامة على أراضي المواطنين بالبلدة القديمة من مدينة الخليل، ورشقوا الحجارة على المواطنين ومركباتهم، ما أدى إلى تضرر وتحطيم عدد من المركبات.

اقرأ أيضًا: الرئيس الجزائري في القمة العربية: القضية الفلسطينية تظل قضية العرب الأولى
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook