الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مجلس الوزراء يوافق على الترتيبات التنظيمية لهيئة تطوير الأحساء

5555555555555
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

برئاسة خادم الحرمين الشريفين للجلسة التي عقدها مجلس الوزراء اليوم؛ وافق المجلس على الترتيبات التنظيمية لهيئة تطوير الأحساء.

تعديل اسم «هيئة الاتصالات»

اضافة اعلان

وفي جلسته التي عقدها اليوم بقصر اليمامة في مدينة الرياض وافق المجلس على تعديل اسم «هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات» لتكون «هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية».

مذكرة تفاهم بين الرقابة ومكافحة الفساد و«نزاهة»

كما وافق مجلس الوزراء على مذكرة تفاهم بين هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في المملكة، وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد في المملكة الأردنية الهاشمية في مجال منع الفساد ومكافحته.

وترأس خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، في قصر اليمامة بمدينة الرياض.

اليوم.. مجلس الوزراء يصدر 14 قرارًا

وأصدر مجلس الوزراء 14 قرارًا في اجتماعه الأسبوعي؛ تصدّرها إنشاء مجلس باسم «المجلس الأعلى للفضاء»، برئاسة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وتعديل اسم «هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات» لتكون «هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية».

اقرأ أيضًا: مجلس الوزراء يوافق على إنشاء المجلس الأعلى للفضاء برئاسة ولي العهد

ونوه المجلس بإعلان سمو ولي العهد عن قيام صندوق الاستثمارات العامة بتأسيس خمس شركات إقليمية تستهدف الاستثمار في الأردن والبحرين والسودان والعراق وعُمان بقيمة تصل إلى 90 مليار ريال.

وأشاد مجلس الوزراء بما حققته مبادرة مستقبل الاستثمار من حضور دولي أسهم في تشكيل الكثير من الأفكار والحلول للتحديات التي يواجهها العالم في الفترة الحالية، وكذا ما شهدته من توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم وإطلاق العديد من المبادرات الداعمة لقطاع الاستثمار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook