الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

دمار هائل.. شاهد آثار إعصار "هينامنور" على مدن كوريا الجنوبية

صور مدمرة من اعصار كوريا الجنوبية هينامنور (online-video-cutter.com)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل – فريق التحرير: تواصل السلطات في كوريا الجنوبية، عمليات إجلاء واسعة لآلاف المواطنين الذين تضرروا من الفيضان النتاج عن إعصار "هينامنور" المدمر. وأظهر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، الآثار المدمرة لإعصار "هينامنور" على مدن كوريا الجنوبية، حيث اختفت البيوت والطرقات والقرى تحت مياه الفيضان، واضطر السكان إلى السباحة للنجاة بأرواحهم وأطفالهم.

إغراق المنازل والطرق ومترو الأنفاق

فيما كشفت السلطات في كوريا الجنوبية، أن الأمطار القياسية في مدينة سيول عاصمة كوريا الجنوبية تسببت في إغراق المنازل، والطرق، ومترو الأنفاق، مما أسفر عن مقتل تسعة أشخاص على الأقل وإجبار المئات على الإخلاء.

تم إجلاء 3463 شخصًا

وأوضحت أن الآلاف من المواطنين تم إجلاؤهم مع وصول إعصار هينامنور إلى اليابسة في جنوب البلاد، وأنه تم إجلاء 3463 شخصًا، معظمهم من المناطق الجنوبية، بينما جرى تسجيل فقد شخص يبلغ من العمر 25 عامًا في أولسان.

الإعصار غادر شبه الجزيرة الكورية

وأكدت إدارة الأرصاد الجوية الكورية، أن الإعصار الذي اتجه شمالاً بسرعة حوالي 52 كيلومترًا في الساعة، غادر شبه الجزيرة الكورية في حوالي الساعة 7:10 صباحًا عبر المياه قبالة مدينة أولسان بجنوب شرق البلاد بعد هبوطه في مدينة جوجي الساحلية. اقرأ أيضًا: بالصور.. عمليات إجلاء واسعة جراء الفيضان بكوريا الجنوبية وأضافت أنه من المتوقع أن يتجه الإعصار إلى شمال شرق البلاد، متوقعة هطول أمطار غزيرة وهبوب رياح قوية وعواصف، محذرة من أمواج عالية جدًا في المناطق الساحلية، مؤكدة أن الإعصار أدى إلى إلغاء مئات الرحلات الجوية وتعليق العمليات التجارية وإغلاق المدارس. [video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/09/صور-مدمرة-من-اعصار-كوريا-الجنوبية-هينامنور-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook