الثلاثاء، 13 ذو القعدة 1445 ، 21 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تضم نخبة من العلماء.. «جامع ناصر الصفيان» بالسويدي يدعو لحضور الدورة العلمية التأصيلية السادسة

2016-05-14
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

اضافة اعلان

دعت إدارة جامع ناصر بن سعد الصفيان في حي السويدي بالرياض، المهتمين وطلاب العلم، إلى حضور “الدورة العلمية التأصيلية السادسة”، بصحبة نخبة من أهل العلم والفضل وذلك يوم السبت الموافق 1/1.

وتتضمن الدورة،  شرح كتاب مختصرخوقير في (الطهارة والصلاة) لفضيلة الشيخ، أ.د خالد بن علي المشيقح يوم السبت الموافق 1/1. ويوم الأحد 2/1 يحاضر الشيخ د. محمد بن حمد الونيس من كتاب مختصر خوقير في (الزكاة والصيام والحج). ويحاضر يوم الإثنين 3/1 الشيخ ا.د سعد بن تركي الخثلان من كتاب مختصر خوقير عن (الجهاد والبيوع والوقف والوصايا). ويوم الثلاثاء 4/1 يحاضر ا.د عبدالله بن صالح المنهل من كتاب مختصر خوقير عن (العتق والنكاح والطلاق). الأربعاء  5/1 يحاضر الشيخ ا.د سامي بن محمد الصقير من كتاب شرح مختصر خوقير (من الجنايات إلى نهاية الكتاب). الخميس 6/1 يحاضر الشيخ محمد بن عبدالله المعيوف في (تفسير جزء تبارك). الجمعة 7/1 يحاضر الشيخ إبراهيم بن فراج الفراج عن (المحجة في سير الدلجة لابن رجب). السبت 8/1 يحاضر الشيخ د. عبدالله بن عبد العزيز العنقري في (أصول السنة للإمام أحمد واعتماد أبي زرعة وأبي حاتم الرازيين).

مميزات الدورة:

- يوجد سكن للقادمين من خارج الرياض.

- بث مباشر على حساب الجامع بتويتر.

- ضيافة فترة الراحة.

- سيوزع المتن مجانًا.

أوقات الدورة:

وأوضحت إدارة جامع ناصر بن سعد الصفيان، أن “الدورة العلمية التأصيلية السادسة”، تُعقد بعد صلاة الفجر، وبعد صلاة العصر، وبعد صلاة المغرب، وبعد صلاة العشاء.

وأكدت إدارة الجامع أنه يوجد مكان للنساء.

للاستفسار:

0552550388

الصورة

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook