الثلاثاء، 28 شوال 1445 ، 07 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ميليشا الحوثي تقتحم مقر إذاعة صوت اليمن وتنهب محتوياتها

FXZehXFXgAE6wlJ
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير:

أدان وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، ما قامت به مليشات الحوثي من اقتحام مقر إذاعة صوت اليمن والعبث به ونهب محتوياتها، داعيا الوسط الإعلامي والصحفي لادانة هذا السلوك البربري الهمجي والتضامن مع طاقم الإذاعة ومناصرتهم.

اضافة اعلان

وأوضح الإرياني عبر سلسلة تغريدات له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ أنه لم يشفع لإذاعة صوت اليمن التزامها الحياد ومناقشة القضايا الاجتماعية إذ تعتبر المليشيات هذا العمل خطر على مشروعها الطائفي والعنصري فجعل التراث اليمني حاضرا في الذهنية الجمعية ينسف خرافة الزوامل الحوثية التي تحرض على القتل وتذكي الفتنة وتزرع الشقاق.

وأكد الإرياني أن هذه الجريمة تضاف إلى سجل جرائم المليشيات الأسود بحق الإعلام وهي نتاج لتحريض زعيم المليشيات بحق الصحفيين حيث قامت منذ اللحظة الأولى للانقلاب بإسكات صوت الإعلام الوطني واستهدفت الفضائيات والإذاعات والصحف واستولت على مقراتها ونهبت مقدراتها.

وأشار الإرياني إلى أن مليشيات الحوثي لم توقف جرائمها بحق الصحفيين لحظة واحدة فقد اغتالت العديد منهم وزجت بالمئات في معتقلاتها، وأصدرت قرارات قتل بحق بعض المختطفين.

كما حولت مناطق سيطرتها إلى بيئة خالية من أي صوت رافض لانقلابها ومن التزم الصمت يعيش حالة رعب وترقب لأي حماقة قد ترتكبها بحقهم.

https://twitter.com/ERYANIM/status/1546527459696427009
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook