الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شيخ قبيلة بني حسن يكشف مفاجأة عن الشاب المُشرد في المغرب

1974674
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

كشف شيخ قبيلة بني حسن في منطقة الباحة مبارك بن منسي بن عصيدان، مفاجأة حول الشاب المواطن المشرد في شوارع المغرب، والذي تعرض لفقدان ذاكرة كما فقد كل متعلقاته الشخصية.

اضافة اعلان

وقال شيخ القبيلة، في تصريحات نقلتها صحيفة عكاظ، إن" الشاب السعودي المتداولة صورته عبر مقطع فيديو وثقه ناشطون مغاربة ينتسب لقرية الصغرة، التابعة لقبيلة بني حسن".

وأوضح أن الشاب يعاني متاعب صحية ونفسية، وأن أخباره انقطعت منذ عام كونه غادر إلى المملكة المغربية، وأضاع أوراقه الثبوتية، لافتاً إلى أن أسرته تواصلت مع عدد من المعارف المواطنين إثر نشر مقطع الفيديو، وتم الوصول إليه، ونقله لمنزل أحد المواطنين هناك.

وكان أحد المغردين في المغرب، صوّر الشاب الذي كان يجلس في ساحة وحالته متردية ولا يتذكر الكثير عن نفسه سوى اسمه "فهد" فقط، وأنه من منطقة الباحة، وناشد المغربي الجميع بنشر الفيديو للوصول إلى سفارة المملكة في المغرب أو التعرف عليه من جانب أهله.

وبعد انتشار الفيديو تعرف أهل الشاب عليه، وتوصلوا إلى بعض المعارف الذين سيعتنون به لحين عودته إلى الوطن.

[video width="320" height="568" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/شاب-2.mp4"][/video] [video width="320" height="568" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/شاب-1.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook