الإثنين، 27 شوال 1445 ، 06 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

التجارة تصادر أكثر من 7 آلاف سلعة غذائية فاسدة بالقويعية (صور)

B3wPJn7CIAA8y5N
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - القويعية:

صادرت الفرق الرقابية لوزارة التجارة والصناعة أكثر من 7 آلاف سلعة غذائية واستهلاكية فاسدة ومنتهية الصلاحية، خلال جولات تفتيشية على الأسواق والمحال التجارية في محافظة القويعية، ورصد المراقبون وجود كميات كبيرة من الأدوية والأقراص الطبية المخالفة لأنظمة البيانات التجارية، إلى جانب كميات كبيرة من المواد الكهربائية، والألعاب النارية، وتم ضبط ومصادرة الكميات؛ نظراً لما تشكله من خطورة بالغة على صحة وسلامة المستهلكين، فيما استدعت الوزارة المتورطين للتحقيق، وتطبيق العقوبات النظامية بحقهم.

اضافة اعلان

واشتملت الكميات المضبوطة على أكثر من 3 آلاف مادة غذائية، تضمنت: معلبات، وفطائر، ومياه صحية، ومثلجات، إضافة إلى كميات كبيرة من الأدوية والأقراص الطبية لا تحوي أية بيانات تجارية، وأكثر من 400 عبوة زيت زيتون غير محكم الإغلاق، ومن دون أية بيانات تجارية، وعبوات من العسل والزعفران المغشوش، وعدد من كريمات ومستحضرات التجميل، وكحل أثمد.

كما تضمنت أكثر من 2000 قطعة من المواد الكهربائية المتنوعة، ما بين توصيلات، وأفياش ثنائية، وشواحن للهواتف المتنقلة، إضافة إلى كميات كبيرة من الألعاب النارية الخطرة.

ويأتي ذلك امتداداً للجولات الرقابية التي تقوم بها الفرق التفتيشية للوزارة في مختلف مناطق المملكة؛ بهدف التحقق من صحة وسلامة السلع المبيعة، وتجنب تعرض المستهلكين للغش والخداع.

B3wPJn7CIAA8y5N B3wPLC7CcAIAZ8b B3wPLIdCEAAG5BL B3wPJb0CUAATRu2

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook