الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

5 قتلى وأكثر من 80 محاصراً تحت الأنقاض إثر انهيار مبنى في إيران

انهيار مجمع سكني مكون من 10 طوابق في مدينة عبادان الايرانية (online-video-cutter.com)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلن التلفزيون الإيراني، سقوط عدد من القتلى، وحصار أكثر من 80 شخصًا تحت الأنقاض إثر انهيار جزئي لمبنى جنوب البلاد.

اضافة اعلان

وأوضح أن ما لا يقل عن 5  أشخاص قتلوا، بينما أصيب عشرات آخرون جراء انهيار مبنى مكون من 10 طوابق، في مدينة في مدينة عبادان العربية التابعة لمحافظة خوزستان جنوبي إيران.

وأفادت منظمة الطوارئ الإيرانية، بانهيار بناية متروبل التجارية المكونة من 10 طوابق في مدينة عبادان، أدى حتى الآن إلى مصرع 5 أشخاص، وأنه تم إرسال حافلات وسيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مكان الحادث، وتم حتى الآن نقل 55 من الجرحى من الموقع إلى المراكز الطبية.

وأضافت أنه تم اعتقال مالك العقار، فيما لا تزال فرق الإنقاذ تبحث عن وجود ضحايا باستخدام الكلاب البوليسية، مشيرة إلى أنه كان يتواجد في هذا المبنى ما بين 100 إلى 150 من السكان.

وأكدت منظمة الهلال الأحمر بمحافظة خوزستان، أن الحادث كان من الخطورة لدرجة أن المباني المحيطة بهذا المبنى اهتزت بعنف، مؤكدة أن أسباب الحادث الحادث لا تزال غير معروفة، لافتة إلى أنه تم إرسال 7سيارات إنقاذ وفريق للرد السريع وخمس فرق بحث وإنقاذ.

[video width="960" height="720" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/انهيار-مجمع-سكني-مكون-من-10-طوابق-في-مدينة-عبادان-الايرانية-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook