الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

450 دولاراً سعر هاتف «ون بلاس 2» الجديد

oneplus-phone-598x337
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أعلن المدير التنفيذي لشركة ون بلاس “بيت لاو”، أن هاتفها الرئيسي القادم “ون بلاس 2″ OnePlus 2 لن يتعدى سعره 450 دولاراً أمريكياً، وذلك في تدوينة على حساب الشركة الرسمي في موقع تويتر.

اضافة اعلان

وذكر "بيت لاو" المدير التنفيذي لشركة ون بلاس، أنه كانت توجد العديد من التقديرات والتخمينات حول سعر هاتفهم القادم OnePlus 2، وقد وصلت بعض التقديرات إلى أنه سيصل إلى 500 دولار، لكنه يعد بأن الهاتف لن يتجاوز الـ 450 دولاراً أمريكياً.

وكانت "الشركة" قد ذكرت سابقاً عندما أعلنت عن قدوم الهاتف بنسخة مطورة من معالج سنابدراجون 810″ للحصول على برودة أكثر أثناء الاستخدام مقارنةً بالنسخة التقليدية، أن الهاتف سيتجاوز سعره 322 دولاراً أمريكياً؛ بسبب المعالج القوي والمتطور وفقاً لـ"البوابة العربية للأخبار التقنية".

وسيكون سعر هاتف OnePlus 2 القادم، وفقاً للمعلومات الموجودة بين 322 دولاراً، و450 دولاراً أمريكياً، مقارنةً بـ 299 دولاراً، و349 دولاراً أمريكياً، لهاتف “ون بلاس 1″ الموجود حالياً لنسختي 16 جيجابايت، و64 جيجابايت على الترتيب، لكنه بكل الأحوال سيظل أرخص من معظم الهواتف الرئيسية من الشركات الأخرى.

يُذكر أن "الشركة" ستعلن عن هاتف OnePlus 2 في السابع والعشرين من شهر يوليو الحالي، في حدث سيتم بثه للمتابعين عبر تقنية الواقع الافتراضي، ليكون المنتج الأول في العالم الذي يتم الكشف عنه بهذه التقنية، وسيدعم الهاتف منفذ USB-C الذي يقدم أداءً أسرع عند الشحن ونقل البيانات، كما أنه سيحمل قارئ بصمات الأصابع، ذكرت "الشركة" أنه الأكثر تطوراً في العالم.

Capture

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook