الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة طالبة وإصابة 9 في حادث مروري على طريق «الجبيل- الظهران»

941465558483
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

تُوفيت طالبة وأُصيبت 9 أخريات نتيجة تعرضهن لحادث مروري وقع بين ميكروباص يقل عدداً من الطالبات وسيارة هونداي، عصر اليوم الثلاثاء، على امتداد طريق الجبيل الظهران عند كوبري صفوى.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال اﻷحمر السعودي بالمنطقة الشرقية، فهد الغامدي، أن عمليات هيئة الهلال اﻷحمر السعودي تلقت بلاغاً من مواطن الساعة 3.29 عصر اليوم يفيد بوجود حادث سير وفيه مصابون، وعلى الفور تم توجيه القيادة الميدانية وخمس فرق إسعافية وفرقة الإسعاف المتقدم.

وأضاف "الغامدي" أنه بعد وصول الفرق اﻹسعافية ومعاينة الموقع، اتضح وجود فتاة متوفاة و9 إصابات تراوحت بين الخطرة والمتوسطة؛ حيث تم تقديم الخدمات الطبية اﻹسعافية لهن، وإسعاف ست حالات إلى كل من مستشفى القطيف المركزي، ومستشفى صفوى العام، فيما رفضت ثلاث حالات الذهاب للمستشفى.

ودعا "الغامدي" الإخوة المواطنين والمقيمين للالتزام بقواعد السلامة للحفاظ على سلامتهم من الحوادث لا قدر الله، وعدم تحريك المصابين حيث إن العملية اﻹسعافية تتطلب كوادر إسعافية لكيفية التعامل معها، مع عدم التجمهر حول الحوادث، وإفساح المجال أمام الفرق الإسعافية عند مباشرتها للحوادث والحالات الإسعافية لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية على أكمل وجه لمحتاجيها متمنين للجميع السلامة.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook