الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الطاقة: لن يمنعنا شيء من التركيز على المستقبل

وزير الطاقة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

قال وزير الطاقة، الأمير عبد العزيز بن سلمان، إن المملكة والإمارات تعززان الإنتاج الثنائي المشترك ومشروعات الهيدروجين الأخصر.

اضافة اعلان

وأضاف في مؤتمر للبترول في أبوظبي: "لن يمنعنا شيء من التركيز على المستقبل".

من جهته، قال وزير الطاقة الإماراتي، سهيل المزروعي، إن الإمارات وأوبك+ حريصتان على تزويد العالم بإمدادات النفط التي يحتاجها.

وأضاف الوزير، متحدثًا في مؤتمر للبترول في أبوظبي أن أوبك+ ستظل دائمًا منظمة فنية موثوق بها في تحقيق التوازن بين العرض والطلب على النفط.

ملتقى أبو ظبي للرؤساء التنفيذيين

وكانت العاصمة الإماراتية أبوظبي، شهدت أمس، انعقاد النسخة الثامنة من "ملتقى أبوظبي للرؤساء التنفيذيين"، بمشاركة 35 من أبرز قادة قطاع الطاقة العالمي، لمناقشة سُبل تعزيز أمن الطاقة وتوفير إمدادات موثوقة للجميع، إلى جانب تحقيق التقدم في العمل المناخي.

وناقش الملتقى الذي عُقد في "مركز أدنوك للأعمال"، الركائز الأساسية والبنية التحتية اللازمة لتحقيق انتقال واقعي ومنطقي وعملي في قطاع الطاقة.

وأكد الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس المكتب التنفيذي لإمارة أبوظبي، ورئيس اللجنة التنفيذية لمجلس إدارة "أدنوك"، على أهمية الملتقى في تعزيز مكانة أبوظبي كمركز عالمي للطاقة والحوار المتعلق بالانتقال العملي والواقعي في قطاع الطاقة.

اقرأ أيضًا: مساء اليوم.. وزير الطاقة يعقد مؤتمراً صحفياً بشأن الهجوم على معملي «أرامكو»
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook