الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وجه قبيح وعنصرية مقيتة بألمانيا.. إضرام النار في مساعدات كانت معدّة لمتضرري زلزال تركيا (فيديو)

الرضيعة السورية آية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير

في واقعة تكشف عن الوجه الحقيقي للغرب أقدم مجهولون على إضرام النار في مساعدات كانت معدة لإرسالها إلى المنكوبين في زلزال تركيا وسوريا الذي ضرب البلاد يوم الإثنين من الأسبوع الماضي.

حرق مساعدجات الزلزال:

اضافة اعلان

ويظهر الفيديو قيام مجهولين بإضرام النار في سوبر ماركت تركي في مارل بألمانيا حيث كانت تخزن المساعدات التي تم جمعها لضحايا الزلزال في ألمانيا، وللأسف احترقت الكثير من المساعدات.

كما أظهر الفيديو تصاعد ألسنة النيران ومحاولة فاشلة من عناصر للدفاع المدني لإخمادها، إضافة إلى ظهور أحد المسؤولين على ما يبدو عن جمع المساعدات وهو يبكي بعد وقوع الكارثة وحرق المساعدات.

[video width="480" height="654" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/02/55.mp4"][/video]

لص يستولي على شاحنات الزلزال:

وقبل أيام تخلى رجل تركي عن إنسانيته، وقرر أن يساهم في زيادة معاناة شعبه، الذي تضرر الملايين منه، جراء الزلزال المدمر، وسرقة مواد إغاثية كانت مقدمة للناجين.

وحسب وسائل إعلام تركية، قدّم الرجل نفسه على أنه موظف في هيئة إدارة الكوارث والطوارئ "أفاد" واستولى على شاحنات مساعدات بقيمة 5 ملايين ليرة تركية.

وظهر الرجل في مقطع فيديو متداول بشكل واسع عبر "تويتر"، وهو مقيد وجالس على الأرض، بعد إلقاء القبض عليه، وبجواره أطنان من المواد الغذائية والإغاصية والمياه وغيرها، في الشاحنات التي استولي عليها.

اقرأ أيضا

من الرياض إلى حلب.. المملكة ترسل مساعدات إغاثية إلى سوريا

https://twitter.com/muslim2day/status/1625275334500253697
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook