السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هل يمكن إعفاء مستفيدي الضمان الاجتماعي من رسوم الأراضي؟ «إحكام» توضح

العقارات - صكوك العقارات -- احكام - سكني
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أكدت الأمانة العامة للجان النظر في طلبات تملك العقارات التابعة للهيئة العامة لعقارات الدولة "منصة إحكام"، شمول مستفيدي الضمان الاجتماعي من الإعفاء من رسوم الأراضي.

اضافة اعلان

جاء ذلك في رد على سؤال مستفيد قال فيه "السلام عليكم.. قمت بتقديم طلب إعفاء رسوم الأراضي لمستفيدين (الضمان الاجتماعي) ولم يتم الرد علي ومازال الطلب بالموقع بانتظار السداد مع العلم أن آخر موعد للسداد أوشك على الانتهاء هل من جواب؟".

اقرأ أيضا:

بعد انتهاء مهلة السداد.. «إحكام» تبدأ فحص طلبات تملك العقارات

وأجابت منصة إحكام عبر حسابها في "تويتر"، بقولها "وعليكم السلام، تعمل إحكام بكافة جهودها لخدمة المستفيدين والنظر في جميع الطلبات المرفوعة في المنصة، ويمكنك متابعة حالة الطلب حتى يتم معالجة إعفائكم لكونكم من مستفيدي الضمان الاجتماعي، دمت بخير".

وفي وقت سابق، كشفت الأمانة العامة للجان النظر في طلبات تملك العقارات "إحكام"، التابعة للهيئة العامة لعقارات الدولة، عن انتهاء المهلة الأخيرة لرسوم تملك العقارات للمواطنين الذين لا يملكون مستندات شرعية، والذين تقدموا بطلباتهم عبر المنصة الإلكترونية.

ومن المقرر أن تبدأ الأمانة في معالجة الطلبات التي لا تزال على قوائم الانتظار بعد أن تم إغلاق التقديم رسميًا قبل 30 يومًا وتحديدًا في الـ5 من شهر جمادى الأولى الماضي.

اقرأ أيضا:

«إحكام»: إلغاء الطلبات غير المسددة تلقائيًا.. الخميس القادم

https://twitter.com/Ehkaam_sa/status/1607763124769390593
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook