الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"هدف" يُحفِّز منشآت قطاع الأعمال لرفع أجور المواطنين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أبلغت الغرفةُ التجارية الصناعية في مكة المكرمة -اليوم- المستثمرين من منشآت قطاع الأعمال المنتسبين لها سعيَ صندوق تنمية الموارد البشرية إلى دعم وتشجيع القطاع الخاص السعودي لتوفير المزيد من الفرص الوظيفية والرفع من معدلات الأجور، وذلك من خلال فتح الباب للمرحلة الثانية من برنامج مكافأة أجور التوطين.

اضافة اعلان

وقال حسن عارف كنسارة عضو مجلس الإدارة في الغرفة: إن صندوق الموارد البشرية "هدف" يسعى لتطبيق عدة برامج تهدف إلى دعم القطاع الخاص، لتوفير المزيد من الفرص الوظيفية والرفع من معدلات الأجور مبيناً أن "برنامج مكافأة أجور التوطين" الذي تم إطلاق الدفعة الأولى منه في العام 2014 بهدف مكافأة المنشآت التي حققت نمو في إجمالي أجور موظفيها السعوديين.

وأفاد أن إجمالي المكافآت التي تم رصدها في الدفعة الأولى من البرنامج تجاوزت المليار ريال، لـ79 ألف منشأة على مستوى المملكة.

وبيَّن كنسارة أن الصندوق بدأ في الـ 26 من الشهر الهجري الماضي بصرف الدفعة الثانية من مكافآت البرنامج، حيث خصص أكثر من مليار ريال لنحو 55 ألف منشأه مؤهلة لهذه الدفعة على مستوى المملكة, داعياً إلى الاستفادة من هذا البرنامج والحصول على مكافآتهم من خلال التسجيل الإلكتروني عن طريق صفحة البرنامجwww.hrdf.org.sa/PRR.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook