الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هاشتاق "ديوان المظالم" يتصدر الترند.. ومغردون: "يُرجى تمديد فترة التقديم"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تصدر هاشتاق "ديوان المظالم" ترند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صباح اليوم الأحد، مع بدء التقديم في وظائف جديدة بالديوان.

اضافة اعلان

وقال أحد المغردين: "انخفضت نسبة البطالة بشكل كبير في السنوات الأخيرة، يقول الوزير وصلنا لرقم تاريخي، الحمد لله، يا رب لك الحمد، الله يرزق الجميع يا رب".

وأضاف آخر: "يا ناس لاتدخلون، خلو أحد يدخل ويعلمنا وش التخصصات، واللي تخصصه موجود يدخل، والباقين ما يسببون زحمة".

عطل في "جدارات"

وتابع ثالث قائلاً: "المنصة الوحيدة اللي يمكننا التقديم على الوظايف من خلالها تتعطل يوم ونصف، بدء العطل أول مانزل إعلان وظائف ديوان المظالم، لاشك ياعزيزي أنكم تبذلون قصارى جهودكم لإصلاح الخلل الذي اجتاح الموقع.. لكن نحتاج فقط توضيح! ومتى راح يتم إصلاح العطل".

وقال مغرد رابع: "يرجى تمديد فترة التقديم على وظائف ديوان المظالم في جدارات للخميس.. لأن الموقع معلق بسبب خطأ تقني من لحظة ما تم الفتح على الوظيفة والجميع لم يتمكن من التقديم. نرجو منكم النظر في الموضوع وتقدير الوضع الحالي".

اقرأ أيضًا:

التقديم يبدأ اليوم.. ديوان المظالم يطرح 73 وظيفة شاغرة عن طريق “جدارات”

ديوان المظالم 

في وقت سابق، أعلن ديوان المظالم دعوته للخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية).

ويأتي ذلك عن طريق التعاقد وفق ما ورد في اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية الراغبين في التقدم عليها من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف (جدارات)، وذلك وفقًا للتفاصيل التالية:

تفاصيل الوظائف

المرتبة السابعة (4 وظائف).

والمرتبة السادسة (58 وظيفة).

المرتبة الرابعة (11 وظيفة).

اقرأ أيضًا:

بدء التقديم في وظائف ديوان المظالم للخريجين

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook